مييس ايينار

عضو مشارك
#1
تكنولوجيا النانو الجزيئية (MNT)ودوائر مكبر الصوت للمهتمين




تكنولوجيا النانو الجزيئية (MNT) هي التكنولوجيا التي تستخدم لتصميم معقدة من خلال عملية الهياكل الميكانيكية من أجل الحصول على مواصفات الذرية الصحيح. في هذه التقنية، يتم بناؤها منتجات معقدة باستخدام هذه التقنية. هذه العملية ليست على الإطلاق مماثلة لمواد متناهية الصغر لأنه يقوم على التصنيع الجزيئي. وسيتم دعم عملية الميكانيكية المستخدمة لهذه التكنولوجيا من قبل أنظمة من الآلات الجزيئية يمكن أن تشمل العملية برمتها complexes.L تكنولوجيا النانو الجزيئية مزيج من النظريات الفيزيائية مع المظاهرات من المواد الكيميائية الأخرى، وتكنولوجيا النانو، بالإضافة إلى الطرق المختلفة المستخدمة في المصانع عبر macro.Contrairement إلى الطرق التقليدية الأخرى، في عملية DTM واضحة ودقيقة يتم تنفيذ للحصول على نتيجة définitif.MNT هو في الواقع عملية رد فعل متعدد المنتجات التي ينبغي أن تكون ردود الفعل الجزيئية متوازن تماما وذلك للحصول على تفاعل كيميائي في السؤال. وتستخدم هذه المنتجات من هذه التفاعلات مرة أخرى لبناء نظام جديد كليا.

تطبيقات تكنولوجيا النانو الجزيئية



أحدث البحوث في تكنولوجيا النانو


تكنولوجيا النانو - آخر عمليات البحث

في هذه المقالة، وأوضح أحدث البحوث التي تتوافر لديها الخبرة في مجال تكنولوجيا النانو هي détail.De أنواع عديدة من البحث والنهج الجارية في مجال تكنولوجيا النانو. ويتم شرح بعض من هذه المناهج الأساسية أدناه dessous.Avant للذهاب النهج، يتم إعطاء روابط لبعض المواد الرئيسية المتعلقة تكنولوجيا النانو أدناه. الضغط عليها لمعرفة المزيد.






المفهوم الأساسي للالنانو إلكترونيات

على الرغم من أن جهاز النانو إلكترونيات يمكن جعل عبء العمل تعمل بكامل طاقتها ان بامكانه ان يفعل يقتصر على حجمها. المبدأ الأساسي هو أن السلطة التي يتمتع بها الجهاز سوف تزداد مع الزيادة في الحجم، ولكن المبلغ من محامل احتكاك الذي عقد الجهاز تعتمد على سطح machine.Pour صغر حجم الجهاز النانو إلكترونيات لا يمكن أن تستخدم لنقل الأحمال الثقيلة مثل جهاز ميكانيكي. إذا حاولت هذه المهمة، فإنه ستفشل باعتبارها القوة المتاحة سوف يهزم بسهولة من قبل قوى الاحتكاك. لذلك فمن المؤكد أن هذه الأجهزة لديها قيود في تطبيقات العالم الحقيقي.

دائرة مكبر الصوت البسيطة للمبتدئين





الملاحظات.
شاهد الشرح بالكامل من خلال هذا الرابط
http://www.electronic-embedded-systems.info/securite-et-surete.html

تجميع الدائرة على PCB ذات نوعية جيدة أو مجلس مشترك.
إذا كنت قليلا الخبراء، يمكنك تجميع الدارة في علبة الثقاب، بما في ذلك اللغة.

كل ما يتعلق بتكنولوجيا النانو والدوائر الكهربائية ووحدات التحكم من خلال هذا الرابط
http://www.electronic-embedded-systems.info/
 

أعلى