ملاك السما

عضو مشارك
انا حطيت راوتر نوع TP-LINK ذو 3 وايرليس
وربطته على اللابتوب فلايعمل مع العلم ان خط الانترنيت النازل من النانو ستيشن سليم وكل ماعمل ريفريش للشبكة تطلعلي العبارة التي في الصورة فما هو الحل والانترنيت عليه مثلث اصفر

عبدH

عضو ماسـي
انت برمجت الراوتر !!

ملاك السما

عضو مشارك
نعم صاحب الانترنيت قام ببرمجة الراوتر وقام باعطائي يوزر نيم وباسوورد

ملاك السما

عضو مشارك
ارجو المساعدة

txoo2

الوسـام الذهبي
جرب تدخل الايبي الي ادهولك صاحب الشبكه بطريقه يدويه يعني داخل روتر الوير لس نفسو مش الحاسوب
لان الحاسوب مش قاري اي ايبي بمعني لازم روتر الوير لس لكون فيه ايبي علشان الحاسوب يخدو

ملاك السما

عضو مشارك
فقط الي عندي اليوزر والباسوورد ولم يعطني صاحب الشبكة الاي بي

ambeck

عضو ماسـي
Dear Sir ملاك السما
IP Address form TP-LINk is 192-.168.1.1
write the IP addrtess using IE then you will get a window asking you to enter user name and password and usually:
user name : admin
password : admin
then you can access the router program check the main information which you Internet company gave you.
best regards

ملاك السما

عضو مشارك
شكرا"اخي لكن اعتقد جميع ماذكرته صاحب الانترنيت قام بعمله وقال كل ماعليكي هو ربط الواير الخاص بالانترنيت بالراوتر ويشتغل
لكن صار العكس عند الربط يطلع مثلث اصفر وتظهر الشاشة اعلاه

ابوحيدر العراقي

عضو مميز
صحيح الموضوع قديم لاكن حدث معي اخي هذا معناه

لايوجد اتصال اساسا من الشبكة يعني الشبكة قاطعة اتصال احتمال خلل معين عندهم

كريم الجبوري

عضو مشارك
اخي العزيز البرمجة سهلة وما اتصور انه من حق صاحب المنظومة يمنع عنك الباسورد او اليوزر نيم
الآي بي الافتراضي هو : 192.168.1.1 والنوعيات الحالية كاتبين tplinklogin بالاسفل من الراوتر يعني الاي بي هو 192.168.0.1
احيانا باس ورد الراوتر صحيح انك تكنك لكن العيب انه انترنت ما يصل
و سبب المشكلة قد تكون باسورد اشتراك الانترنت او اليوزر نيم غير صحيح عند ادخالهم في الراوتر
جرب تربط مباشر عن طريق التكنيك بـ يوزر نيم وبا سورد اشتراكك مع صاحب المنظومة ان وصل الانترنت عندك فالسبب بالراوتر
او
جرب الربط مباشر باللان كما قلنا فان لم يعمل اللان عندك فالسبب اما كيبل الانترنت او سبب جهاز الاستلام لا يعمل
او سبب اخير انو صاحب المنظومة بيقفل عنك الخط بتغيير الباسورد ويعطيه لغيرك او انو يستعمله شخصيا

shadiaiub

عضو محترف
اخي الكريم قم ببرمجة الراوتر من جديد
هذا النوع من الراوترات عند برمجته
يشغل اعدادات النت الحديث ip/v6
فانت تحتاج للدخول الى صفحة ضبط wan
وتعلم على ip/v6 وتعمل مسح
وتعمل add على ip/v4 سسيطلب منك الاعدادات
اسم المستخدم وكلمة المرور وباذن الله سيعمل
هذا ما افعله بهذا النوع من الراوترات
والله اعلم

al3aneed