الحالة
موضوع مغلق

rmah

عضو ذهبي
Egy_7aker قال:

برنامج رائع لتبادل الملفات و بالعربى و بكل اللغات لو عاوز كمان :wow: و سهل جدااااا و خطير جداااا جدااااااا جداااااااا و انا اعتقد انة افضل من الكازا بكتيييييييير قوى :uu0: و فية كمان امكانية تشغيل الوسائط المتعددة:D

و هذة صورة للبرنامج

تعذرني اخي على هذه الكلمات ان هذا البرنامج معقد ولا ادري لماذا لم افهمه حتى هذه الساعة فقد انزلته عربي وفتحته وحاولت انزال افلام التورنيت عن طريقه ومكانك سر اعتقد بأن هذا البرنامج فاشل علماً بأني استخدمت الكازا وكان الافضل على الاطلاق هذا رأي الشخصي وقد طلبت منك اخي الاعتذار في بادئ كلامي

تحياتي

old_fire_fly

عضو فعال
شكرا اخي الكريم

ska1977

عضو ذهبي
جزاك الله خيراً أخي الكريم على هذا البرنامج. ولكني بعد تجربتي له ومعاناتي معه حذفته من الكومبيوتر بلا رجعه. البرنامج لايتعمد على أعداد المشتركيه ولكن هو يشبه الى حد كبير ال Emule and Edonkey وفيه شبكتين خاصتين به هي ولكنها غير فعاله كثيراً وهو يرتبط بشبكة ال Edonkey أجلكم الله. يعطيك سرعه رهيبه لكن لاأرى أنه تؤثر في سرعة التنزيل. ولكم القرار

aboradwan3

عضو مشارك
الكلام ده تمام.

ضيدان

عضو مشارك
والله حسب راي وتجربتي الشخصيه اعتقد انه افضل من كازا بكثييييييييييير لانك تقدر تعمل بحث عالشيء اللي تبيه وتشوف عدد السورس للملف للي تبيه لو كان عدد السورس كبير يعطيك سرعه كبيره وهذا اللي صار معايا . عكس الكازا اللي كان بامكان اللي تنزل منه اي ملف يكنسل عليك... وشكرا للاخوان

dad1

عضـو
شكرا لك اخى الفاضل جزاك اللة كل خير

backspace

عضو مشارك
مشكور أخوي على البرنامج

hady

عضو مشارك
جزاك الله كل خير
ومشكور على البرنامج الجميل

hady

عضو مشارك