الحالة
موضوع مغلق

laky

موقوف
الإعجابات
1
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
اين سيرفر داماس

اين البرامج الموجودة فيه

وشكراً

Egy_7aker

عضوية الشرف
الإعجابات
386
سرفر داماس فى منتدى ال vip * moderators فقط

laky

موقوف
الإعجابات
1
ممكن توضيح اكثر

laky

موقوف
الإعجابات
1
نحن ليس لنا اي شي :un3:

الآن اغلب المنتديات العربيه الكبيرة تسمح لاعضائها بتحميل البرامج من سيرفر الموقع

وشكراَ

yemkn

عضو مميز
الإعجابات
0
اهااااا

مشكور على التوضيح يا جيفو :)

المستشار

الوسـام الماسـي
الإعجابات
14
أخي الكريم ممكن ترفع برامج كبيرة ونادة للسيرفر وبإذن الله ستصبح من الأعضاء المهمين

amjd

عضـو
الإعجابات
0
الاستاذ الكبير الهواري بمنتدى تقنية المستقبل فتح لنا سيرفر هائل وشخصيا استفدت من برامج الدكتور eygpt hack حيث تم رفع برامج نادره وتم تحميلها بالمجان وياليت من اخوي داماس انه يفتح السيرفر كما فعل الهواري

laky

موقوف
الإعجابات
1
اي نعم ياليت من اخ داماس ان يفتح لنا السرفر والا سنضطر للذهاب الى المنتديات الاخرى :un5: :un5: :un5:

semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
الإعجابات
757
توضيح.........

اخي الحبيب ...

المنتديات الأخرى و التي لا تقارن اصلا ببوابتا الغالية و ذلك لخلوها من الموضوعات المهمة و البرامج الثمينة و المتجددة- لا تسمح لك حتى بتحميل المرفقات المهمة - التي غالبا ما تتضمن معلومات التنزيل او الكي جين للبرامج النادرة - الا بعد وضعك لأكثر من خمسين مشاركة قيمة...

و القائمين على هذا السيؤفر جزاهم الله خير لم يضعوا اية اشتراطات على المواضيع فبامكان اي شخص و من اليوم الأول للأنتساب للبوابة الحبيبة قراءة كافة الموضوعات و تنزيل كافة المرفقات .و ... و.. وكانه عضو اصيل في البوابة...

و كل من يحتاج اي برنامج يقوم بطلبه في القسم المخصص له و اخواننا المشرفين جزاهم الله خيرا يقومون بتوفيرة و على وجه السرعة و وضعه تحت تصرفكم حتى و لوكان نادر او غالي موجود على سيرفر البوابة او على اي سيرفر اخر..

فنحن هنا جميعا يدا بيد لخدمة اخواننا و رفع مستوى البوابة لما فيه المصلحة العامة للشباب المسلم..

ارجو ان تكون فهمت المقصود و

تحياتي للجميع..

tiger_man_20

عضو مميز
الإعجابات
4
إخواني طال غيابي على هذه البوابة الغاليا على قلوبنا بسبب العمل عندي إلي ما خلاني أتواصل مع هذه البوابة ولاكن بحكي بكل صراحة أنا وصلت لعضو مميز مش بالترحيبات ولا بالمجاملات وإنما بكل إخلاص وجهد وبتقدرو تسألو أخي دماس يمكن كان يتزكرني وأيضاً إخواني الأعضاء القدامة ولاا إزا حد من الأعضاء الجدد عاوز منن أول مرة يدخل على السيرفر مرة واحد هذا ما بيصحش يعني زي ما بيقول أول ماشطح نطح يعني لازم تتعبو معنا في بناء البوابة وبإمكانكم إزا عاوزين أي شي تطلبو وإخوانا إنشاء الله بيساعدوكم هيني أنا ياأعضاء إخجلت أطلب منهم لإشحالكم إنتم وياريت تتفهموني........ تحياتي.

hodhod

عضو ذهبي
الإعجابات
6
سيمو ... كلامك صحيح
هذه المنتديات لا يجب مقارنتها بداماس ابدا
فشتان ما بين هذا وذاك

سفير الشرقية

عضـو
الإعجابات
0
سيمو ... كلامك صحيح