سوق المال

عضو مميز
#1


اخبار العملات الأجنبية الفوركس من سوق المال 25/09/2013


اليورو يتجاوز مستوى 1.35 دولار بفضل بيانات ألمانية مشجعة

سوق المال – تجاوز اليورو مستوى 1.35 دولار يوم الأربعاء بفضل بيانات ألمانية قوية تغلبت على بواعث القلق من مشاكل مالية محتملة للحكومة الأمريكية.

وأعلنت مجموعة أبحاث السوق "جيه اف كيه" اليوم ان مؤشرها المستقبلي لمعنويات المستهلك، القائم على استطلاع نحو الفين شخصا ارتفع إلى 7,1 نقطة في أكتوبر من 7,0 نقطة سبتمبر. وكانت القراءة الأساسية في سبتمبر 6,9 نقطة وتوقع محللون في استطلاع رويترز ان تبلغ قراءة أكتوبر 7,0 نقطة.

وينتهي تفويض الإنفاق الممنوح للحكومة الأمريكية من الكونجرس في 30 سبتمبر ما لم يصدر "قرار تكميلي" يسمح للحكومة بمواصلة أعمالها. ولم يصل الساسة الأمريكيون إلى أرضية مشتركة حتى الآن.

وقال محللون إن عدم التوصل إلى اتفاق سيدعم على الأرجح الدولار الذي يعتبر ملاذا آمنا في مواجهة العملات عالية المخاطر مثل اليورو.

وارتفع اليورو اكثر من 0.2 % ليسجل اعلى مستويات الجلسة عند 1.3505 دولار لكنة لا يزال دون ذروته التي سجلها الأسبوع الماضي عند 1.3569 دولار بعد القرار المفاجئ للبنك المركزي الأمريكي بالإبقاء على برنامج شراء السندات دون تغيير.

وانخفض مؤشر الدولار 0.2% ليصل إلى 80.42. وأمام الين تراجعت العملة الأمريكية 0.2 % لتبلغ 98.50 ين متأثرة بتراجع عوائد السندات الأمريكية بعد بيانات اقتصادية ضعيفة.

www.souqelmal.com
 

أعلى