Forex Trader AE

عضو مميز
#1
الوون يصعد إلى أعلى مستوى في 6 أشهر مع إنسحاب سامرز من سباق بنك الاحتياطي الفيدرالي

ارتفع الوون الكوري الجنوبي إلى أعلى مستوى في أكثر من ستة أشهر و تقدمت السندات بعد انسحاب وزير الخزانة الأميركي السابق لورانس سامرز من السباق لقيادة بنك الاحتياطي الاتحادي.

وكانت العملة قد حققت أكبر مكاسب في أسبوع وسط توقعات بأن إنسحاب سامرز يعني انخفاضا أبطأ للتحفيز النقدي غير المسبوق من البنك المركزي الأميركي . نائب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين هو أيضا مرشح محتمل . وقد أرتفعت قيمة الوون بنسبة 5.5 في المئة هذا الربع ، و هو أفضل أداء في آسيا ، كما لقى اقتصاد كوريا الجنوبية إهتمام من المستثمرين في الخارج ليزيدوا حيازاتهم من الأصول في البلاد ، وفقا لبيانات تم جمعها.

ارتفع الوون بنسبة 0.4 في المئة الى 1،082.23 للدولار الواحد في سيول ، وفقا لبيانات تم جمعها. و وصلت العملة في وقت سابق إلى 1،081.11 ، وهو أعلى مستوى منذ فبراير شباط. و هبط مؤشر التقلب الضمني لشهر واحد، و هو مؤشر لقدر التحركات المتوقعة في أسعار الصرف المستخدمة لخيارات الأسعار ، 22 نقطة أساس ، أو 0.22 نقطة مئوية، إلى 7.05 في المئة .

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى