الحالة
موضوع مغلق

syrguy

عضو مشارك
التسجيل
12/10/10
المشاركات
89
الإعجابات
4
#1
،،،

احصل على فرصتك قبل انتهاء التسجيل!!!!!
كيفية كسب المال من خلال نظرية "تموج = Rippln"
هل تريد اكثر من أي وقت مضى كسب المال وانت في المنزل وبدون اي تعب! هذا ليس مستحيلا! بفضل هندسة الشبكات الاجتماعية، والأفكار التجارية والفرص اصبح اليوم من السهل خلق ما يعرف باسم تأثير "التموج = Rippln ".
ما هو تأثير التموج ؟ هل سبق لك أن ألقيت من أي وقت مضى صخرة في نهر ورأيت كل الموجات التي خلقتها؟ اذا قوة تلك الصخرة الأولي تخلق سلسلة من ردود الفعل أكثر قوة تتحرك في جميع أنحاء المياه. ذلك هو تأثير تموج! وينطبق الشيء نفسه على هذه الفكرة الجديدة المبتكرة. اذا ما قذف شخص ما فكرة في الهواء،فهي تنتشر بسرعة بفضل قوة الشبكات الاجتماعية!
هل تساءلت يوما كيف اصبحت الشركات التي تخلق الألعاب مثل "الطيور الغاضبة= AngryBirds"، أو مواقع مثل فيس بوك، كبيرة جدا! حسنا تخيل هذا: إذا اخبرت سبعة أشخاص عن الفيسبوك، و هؤلاء االسبعة اخبروا سبعة اخرين عن الفيسبوك و هكذا دواليك ... تكون قد بدأت للتو تموج خاص بك حول الفيسبوك!
والسؤال هو، لماذا لا تحصل على ربح في مقابل نشر هذه الافكار؟ الان بفضل ابتكار جديد ينتشر يدعى "التموج=Rippln"، يمكنك أن تحصل على مكافآت!
ما هو RIPPLN APP
Rippln APP هو مستقبل التطبيقات النقالة. لقد بدأت للتو في الانتشار و وهو خالية من الفيروسات تماما! في أول 3 أيام جمعت الفكرة 68،000 شخص للاشتراك في أكثر من 100 دولة ومن أنحاء العالم وسوف تشمل أشياء نستخدمها على أساس يوما بعد يوم،و كل ذلك بلمسة اصبع للمحمول. الجوال= المستقبل!
لقد تلقيت دعوة! إذا كنت ترغب في دعوة إلى هذا و أن تكون جزءا من هذه الطريقة الجديدة لكسب الكثير من المال، يرجى مشاهدة هذا الفديو الذي سيفسر لك اكثر ماهية ال "Rippln" وعند انتهاء الفيديو ارسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني او هنا لدعوتك!
، لقد جمع الى حد الان 800،000 عضو !
احصل على فرصتك قبل انتهاء التسجيل!!!!!
ارسل رسالة الي
و سوف تحصل على رمزك الخاص للدخول و المشاركة في هذا التطبيق الذي سيمكنك من جني اموال طالما حلمت بها!

Rippln هي أول لشبكة إجتماعية هرمية تسعي لتحقيق أرباح مادية لأعضائها.

وهي في نفس الوقت عبارة عن Viral social network ،،

إهتمت مواقع الويب في الشهور السابقة بتطبيق الشبكة الإجتماعية الجديدة Rippln APP ،،،

وهي عبارة عن شبكة إجتماعية هرمية تتيح لأعضائها التربح من خلالها،

وهي تسعي لإنشاء قاعدة تسويق ضخمة عبر شبكتها الجديدة،

والشكبة حاليا في طور الإنشاء والإنضمام إليها حصرا علي الأشخاص الي يحملون أكواد دعوة إليها.

الأرباح في الموقع هرمية أي أنك تنال قسط من أرباح الأشخاص الذين تدعوهم بصورة هرمية مثلها مثل الشركات الهرمية المعروفة.

وعندما تنطلق الشبكة فسيكون الإنضمام إليها عبر شراء عضوية فقط.

تمنحك الشبكة خمسة أكواد دعوة فقط لهذا يجب عليك أن توزع دعواتك بحكمة وتتخير أفضل الأشخاص الذين ستتأكد من أنهم سيثرون دائرتك.

هذه بعض المعلومات عن الشبكة الجديدة:

كود:
Rippln Social Media Ripple Get Rewarded for your own SOCIAL Graph The first ever mobile platform that was built to REWARD people for their own social graph. To fundamentally CHANGE the landscape of technology. We see hundreds of millions of people inside a network that REWARDS them for their own social graph... and ultimately brings the highest quality technologies to market through a VEHICLE the people can also share profits in. Get to RIPPLN and get in the Ripple! Rippln is a new app that has been under tight NDA for many months while they prepared the launch of a new technology app platform. It is my belief that this will be one of the BIGGEST launches that any of us have EVER SEEN! This new technology app is going to completely revolutionize the way we use our mobile devices. This app can be used by absolutely EVERYONE: business owners, chains, college students, churches, etc. Don't think network marketers...think the WORLD! The app combines all social media outlets into one right on your phone! The app is available in MANY languages immediately! This is a once in a lifetime opportunity to get in on the ground floor and an absolutely life changing business.
موقع الشبكة هو:

http://www.startmyripple.com/







الآن أنا عندي خمسة دعوات متوفرة لذا أرجو أن لا يزعل مني أحد إذا لم أرسل له دعوة . فأنا لن أنال غيرها.

للحصول علي دعوة يرجي مراسلتي وساأقوم بإرسال الدعوة إليك



 

ahmeddvx

عضو جديد
التسجيل
11/11/13
المشاركات
19
الإعجابات
0
#2
فكرة جيدة أعجبتني و أريد الإنضمام يا أخي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى