Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
أسهم أوروبا تتأرجح قرب أعلى مستوى في خمس سنوات

تقلبت الاسهم الاوروبية قرب أعلى مستوياتها في خمس سنوات مع وصول الانتاج الصناعي في المنطقة لمستوى أكثر مما كان متوقعا . ولم يطرأ تغير يذكر على العقود الاجلة في الولايات المتحدة فيما انخفضت الأسهم الآسيوية .

و تقدم سهم شركة Vivendi SA بنسبة 2.9 في المئة بعد ان قالت انها ستبدأ الدراسة الرسمية لفصل وحدتها الفرنسية للهواتف عن وسائلها للإعلام. و ارتفعت شركة Home Retail Group بنسبة 6.4 في المئة الى أعلى مستوى في عامين كما تجاوزت المبيعات التوقعات . وتراجع سهم Sanofi بنسبة 1.7 في المئة بعد سحبها لطلب تصريح من الولايات المتحدة لدواء لمرض السكري. و انخفضت Cie. FINANCIERE Richemont بنسبة 2.4 في المئة مع صدور الإيرادات أقل من التقديرات.

وانخفض مؤشر داو جونز ستوكس 600 أقل من 0.1 في المئة الى 310.85 في الساعة 1:35 في لندن ، بعد أن ارتفع في وقت سابق ببقدر 0.1 في المئة و تراجعه بقدر 0.4 في المئة . و ارتفع المؤشر إلى أعلى مستوى منذ يونيو 2008 يوم أمس حيث أرجأ الرئيس الأمريكي باراك أوباما قرارا بشأن عمل عسكري ضد سوريا . وقد ارتفع المؤشر بنسبة 11 في المئة في عام 2013 فيما عملت البنوك المركزية في مختلف أنحاء على المحافظة على التحفيز.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى