Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
صعود الأسهم مع إرتفاع الصادرات الصينية و تراجع الين

ارتفعت الاسهم في الولايات المتحدة و الأسواق الناشئة مع صعود العملات في كوريا الجنوبية و ماليزيا مع تحسن الصادرات الصينية . وارتفعت الاسهم اليابانية بعدما ضعف الين بعد إختيار طوكيو لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية عام 2020.

وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.4 في المئة و ارتفع مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 1.4 في المئة الى 969.4 في 9:31 في نيويورك . ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 3.4 في المئة ، و ارتفع الوون بنسبة 0.6 في المئة و الرينجت 1.1 في المئة . و تراجعت العملة اليابانية 0.3 في المئة مقابل الدولار في حين أن مؤشر توبكس صعد بنسبة 2.2 في المئة . وارتفعت سندات الخزانة ، مما دفع العائد لمدة 10 أعوام ليهبط ست نقاط أساس ليصل إلى 2.88 في المئة .

إرتفعت الأسهم في شنغهاي بأكبر مستوى هذا العام بعد أن أظهر تقرير أن صادرات الصين نمت بأكثر من المتوقع في الشهر الماضي . وقال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي أمس أن الألعاب الأوليمبية سوف تحفز البناء و تساعد في التغلب على الانكماش قبل أن تظهر بيانات اليوم توسع الاقتصاد أكثر مما كان مقدرا في البداية في الربع الثاني .

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى