عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
التسجيل
16/11/10
المشاركات
2,329
الإعجابات
514
الإقامة
بلاد المسلمين
#1
سارق يعيد برامج اللاب توب على فلاش ميموري

قام لص في السويد بتحميل محتويات لابتوب ـ كان قد سرقه ـ على فلاش ميموري “USB” وإرساله لصاحب الجهاز، تعود القصة عندما ترك أستاذ جامعي سويدي حقيبته دون رقابة وبداخلها كمبيوتره ليسرق، الأمر الذي أحزن الأستاذ لأن الكمبيوتر يحتوي على أبحاثه ومحاضراته خلال 10 سنوات، لكنه فوجئ بأن اللص أرسل إليه فلاش ميموري يحتوي على الأبحاث والمحاضرات.

:close:
سارق يخجل من سرقة أطفال

أحداث هذه القصة تمت في ألمانيا عندما اقتحم لص بيتا من أجل سرقته، ليجد بداخلة جليسة أطفال أرغمها على السكوت مستخدما سلاحه، لكنه انسحب من البيت فور رؤيته طفلين في البيت يعرضان عليه مصروفهما حتي لا يؤذيهما، الأمر الذي جعله خجولا من نفسة لينسحب من البيت دون ارتكاب السرقة.
:1002:
لص يسلم نفسه للقبض على متحرش

قام لص في أستراليا بسرقة سيارة مفتوحة النوافذ، وكانت غنيمته عبارة عن هاتف جوال ومحفظة. عندما فتح اللص الهاتف الجوال وجد به صور تحرش بأطفال الأمر الذي أثار غضبه، وهو ما دفعه إلى تسليم نفسه معترفا بسرقة هذا الجوال فقط من أجل القبض على صاحبه الذي تبين أنه في الـ46 من عمره. صاحب الهاتف انتهى به الأمر في السجن بعد التحقيقات.

لص يعيد سيارة بعد وجود طفل بداخلها

قام لص في أستراليا بسرقة سيارة لكنه سرعان ما أعادها بعد اكتشافه أن هناك طفلا بداخلها، فقد عاد بالسيارة إلى المكان الذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثم هرب.

سارق يعيد كاميرا إلى مريضة بالسرطان

قام لص في الولايات المتحدة الأمريكية بسرقة كاميرا من سيارة، لكنه أعادها بعد أن عرف أن صاحبتها مريضة بالسرطان وهي تقوم بأخذ صور لنفسها بهذه الكاميرا لأطفالها حتى يتذكروها بعد مماتها.

لص يعيد تمثال سانتا كلوز

قام لص بسرقة تمثال مطاطي لسانتا كلوز، لكنه شعر أنه سيقضي على بهجة عيد الكريسماس لهذا أعاد التمثال مرفقا برسالة اعتذار ومبلغ 100 دولار.

سارق يعيد ما سرقة بعد 10 سنوات

لا يوجد ما يسمى بـ”أن الوقت متأخر على التوبة” فقد قام لص في السعودية بإعادة مجوهرات بعد 10 سنوات من سرقته لها، وكانت مرفقة بجواب يعتذر فيه عن السرقة.

سارق يعيد سيارة بعد طلب صاحبها

قام لص في البرازيل بسرقة سيارة ليكتشف أن الهاتف الجوال الخاص بصاحب السيارة متواجد بداخلها، وما هي إلا دقائق حتى رن الهاتف فأجاب السارق ليجد صاحب السيارة يتوسل إليه أن يعيد سيارته فهو يمر بضائقة مالية. رق قلب السارق وأعاد السيارة إلى صاحبها.

لصوص يعيدون لوحة فنية بعد فشلهم في بيعها

قام لصوص في بلجيكا بإعادة لوحة فنية تساوي مليوني دولار، بعد فشلهم في بيعها في السوق السوداء.10

سارق يعيد جرة تحفظ رماد الموتى

أعاد لص في الولايات المتحدة جرة تحفظ رماد الموتى إلى امرأة عجوز، بعد أن اكتشف أن الجرة تحفظ رماد زوجها الذي عاش معها لمدة 58 عام
 

أعلى