عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
#1
طالب بالصف الثانى الثانوى يخترع علاجا يشفى مرض السرطان فى نصف ساعة

تمكن الطالب "إسلام محمد رمضان شبل" بالصف الثانى الثانوى بمدرسة "عزة زيدان التجريبى للغات" بالفيوم، من اكتشاف علاج للسرطان؛ وذلك عن طريق تسميم الخلايا باستبدال وفصل بعض مكونات الطاقة بالخلايا السرطانية ويتم حقن الخلايا بمواد أخرى بديلة للقضاء على الخلايا السرطانية كلها بالجسم.

واعتمد "إسلام" فى ذلك على نتيجة التحويل إلى طاقة سامة للقضاء على الخلايا السرطانية وتدميرها وعدم خروجها من الخلايا السرطانية ومن إحداث أى أضرار بالخلايا السليمة.......

ويشير الطالب إلى أنه تم تجريب العلاج فى معامل كلية العلوم بجامعة القاهرة وأثبتت نجاحها بشكل مبدئى وجار إعادة التجارب على المزيد من العينات للتأكد من صحتها بشكل سليم.

وعن طريقة العلاج، أكد الطالب أنه يتم الحقن لمدة نصف ساعة فقط ويخرج بعدها المريض معافى تماما من السرطان، مشيرا إلى أن العلاج يصلح لجميع الأعمار السنية وفى أى مكان بالجسم وأن جميع المواد المستخدمة فى العلاج ليست مواد كيميائية أو إشعاعية.

وقد جاءت الفكرة للطالب أثناء دراسته مادة البيولوجى للصف الثانى الثانوى عن درس " تكوين الطاقة "، وقام بعرض فكرته ومناقشتها مع عدد من أساتذة كلية العلوم والطب الذين تحمسوا لها وأبدوا استعدادهم لمعاونة الطالب على استكمال الجوانب العملية للعلاج حتى يخرج إلى النور

 

بالاكحل عبدو

عضو مشارك
#2
. جزاك الله خيرا على الموضوع
 

جهاد ع

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا اخي عمر
 

شروق الامل

الوسـام الماسـي
#4
ياله من طالب ذكى ماشاء الله
يسلمو أخى على الطرح الرائع
 

أعلى