Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#1











أبل من المُتوَقع أن تُعلن عن الجيل الثاني من iPad mini في الأشهُر القادمة, بالتحديد يوم 10 سبتمبر, و لكن حالياً, قامت شركة LG بإصدار الجهاز المُنافس لجهاز أبل. الجهاز اللوحي G Pad 8.3 تم الإعلان عنه من خلال الشركة الكورية المعروفة أمس, و قد ذكرت الشركة أن هذا الجهاز هو أول جهاز لوحي في فئته يأتي بدقة عرض 1920x1200, و هنا تجاهل واضح لجهاز Nexus 7 الجديد, و لكن قد يرجع هذا إلى وجود Nexus 7 في فئة الـ 7 إنش, و ليس الـ 8 إنش.

G Pad 8.3 سيأتي بسعة داخلية 16GB, حجم ذاكرة 2GB, مُعالج Qualcomm Snapdragon 600 رُباعي الأنوية بتردُد 1.7GHz, و نظام التشغيل Android 4.2.2 (ليس Android 4.3), و هذا نتيجة إلى التعديلات الخاصة بشركة LG, و التي ظهرت لأول مرة على هاتف G2 الذكي. أحد أهم تطبيقات G Pad و التي تجعله مُميزاً هو تطبيق "QPair" , و الذي يُمَكن المُستَخدمين من التعامُل مع الإتصالات و الرسائل على الهاتف الذكي بشكل مُباشر من خلال الجهاز اللوحي. ليس من المعروف حتى الآن السبب وراء فكرة تحبيذ المُستَخدم إجراء الإتصال من جهاز G Pad اللوحي بدلاً من هاتفه الذكي.
لم يتم الإعلان عن السعر, و لكن LG قالت أن G Pad 8.3 سيكون مُتوفراً باللون الأسود و الأبيض في آمريكا الشمالية, آسيا, و أوربا في الرُبع الرابع من العام الحالي. الشركة أعلنت عن أنها ستعود إلى السوق بقوة في معرض IFA 2013, و هو المعرض الذي سيُقام في برلين الأسبوع القادم.



ـــــــــــ

المصدر



 

أعلى