Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#1






اليوم وعدت نوكيا مُمتلكي سلسلة هواتف Lumia Windows Phone 8 بأن ترقية "أمبر" الخاصة بها ستصل إلى جميع هواتفها من هذه السلسلة مع نهاية شهر سبتمبر. ترقية أمبر تأتي بالعديد من التحسينات التي ستعمل على زيادة أداء و سلاسة هواتف نوكيا, كما أن هذه التحسينات ستأتي بمُميزات جديدة ستُميز شركة نوكيا عن باقي شركات تصنيع الهواتف الذكية.
ترقية أمبر تتضَمن أداة لتعديل الصور, مُعالجة أفضل للصور, تقارير أفضل بخصوص السعة الداخلية للجهاز, و العديد من المُميزات الآخرى. لكن, أهم ميزة ستأتي بها ترقية أمبر الجديدة هى “Glance Screen", و هى أداة تجعل هاتفك في وضع الخمول مُثيراً للإهتمام بشكل أكبر, فالآن, ستسطيع التعامُل مع هاتفك في وضع الخمول بسهولة تامة بدون الحاجة إلى القيام بأي شيء. بالطبع تستطيع إلغاء تفعيل Glance أو تحديد عملها لفترة مُعينة.
كان من المُفتَرض أن تظهر تقارير تكشف عن السبب الذي سيُمَكن أجهزة نوكيا من مُنافسة هواتف الشركات الآخرى بشكل أفضل من خلال ترقية أمبر, و لكن هذا الأمر أصبح غير ضروري الآن لأن نوكيا تستحوذ بالفعل على كامل سوق الهواتف الذكية القائمة على منصة Windows Phone, فشركة نوكيا تُسيطر على حوالي 90% من هذا السوق.


ـــــــــــــــــــ


المصدر



 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#2
جزاك الله خيرا اخي الغالي
 

sadali

عضو ماسـي
التسجيل
30/7/13
المشاركات
1,404
الإعجابات
18
#3
بارك الله فيك
 

أعلى