Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#1





أمس, ظهرت تقارير بخصوص المواقع الصينية الكبيرة Baidu و Qihoo 360, و اللذان قاما بتوفير سعة 1TB لجميع مُستخدمي السحابة التخزينية الخاصة بهُم, و هى سعة ضخمة بالمُقارنة مع سعة Dropbox, Box, و Microsoft.
اليوم, قامت شركة صينية آخرى بزيادة حدة المُنافسة من خلال توفير سعة مُذهلة تصل إلى 10TB. نعم, الشركة توفر عشر أضعاف سعة 1TB التي أذهلت العديد من الأفراد من الأساس.
يوجد أمر واحد يجب وضعه في الإعتبار, و هو أنك لن تحصل على السعة كاملة فور تسجيلك, و لكن سعتك ستزداد كلما إحتجت إلى ذلك.
طريقة العمل: سجل عضوية جديدة في Tencent QQ و قُم بتحميل أحدث نُسخة من تطبيق Tencent Cloud (Weiyun) المحمول. إضغط على الزر الأزرق الكبير على صفحة Weiyun الترويجية و ستحصل فوراً على سعة 1TB. كُلما زاد إستخدامك, ستعمل شركة Tencent على تزيد حسابك بالمزيد من المساحة بشكل تلقائي, بحد أقصى 10TB. الجدول التالي يوضح الأمر بشكل أفضل (الصف الأول يُعَبر عن السعة المُستَخدمة و الصف الثاني يُعَبر عن السعة الإضافية التي ستحصل عليها بشكل تلقائي).
هذا العرض ما زال سارياً حتى الآن, لذلك, من يُريد هذه السعة الضخمة, يُفَضل أن يذهب و يحصل عليها من الآن.
هذه الخطوة, بجانب إستفادة المُستَخدمين منها, ستضع المزيد من الضغط على خدمات السحابة التخزينية, و التي غالباً ما تقوم بتوفير مساحات إضافية للمُستَخدمين من أجل جذبهُم للتسجيل. Dropbox قامت بتوفير سعات تتراوح بين 25GB و 50GB كجُزء من عرور ترويجية مع سامسونج و HTC, كما أن Box قامت بتوفير سعة تصل إلى 50GB, بالإضافة إلى ذلك, قامت مايكروسوفت مُنذ أسبوع واحد فقط بزيادة عرض SkyDrive Pro الخاص بها من 7GB إلى 25GB.

____
المصدر




 

a

أعلى