Mohamed Khaled

عضوية الشرف
التسجيل
2/8/09
المشاركات
8,023
الإعجابات
4,517
الإقامة
Damasgate
#1




يعمل فريق عمل Skype على تقنية جديده على برامج المحادثات عبر الإنترنت ، فبعد النجاح الباهر الذي حققه ومازال يحققه هذا البرنامج العملاق واستحواذ شركة مايكروسوفت عليه في العام الماضي ودمج البرنامج الشهير MSN Messnger اليه ، يعمل الآن على خاصية فريده من نوعها وهي المكالمات المرئية ثلاثية الأبعاد.
في خلال لقاء مع مدير برنامج Skype بمايكروسوفت Mark Gillett على الـ BBC بمناسبة الإحتفال بمرور 10 سنوات على اطلاق برنامج Skype صرح بعدد من التصريحات الهامة التي كان على رأسها عمل الفريق حالياً على خاصية التحدث المرئي ثلاثي الأبعاد ، وهو الأمر الذي يعمل عليه الفريق في فتره ليست بالقليلة. وذكر ان هذه الخاصية هامة خاصة بعد انتشار الشاشات ثلاثية الأبعاد سواء من شاشات التلفاز او شاشات الحاسب كأجهزة استقبال ، وقد تأتي العقبة فقط في اجهزة لإرسال وهي الكاميرات ثلاية الأبعاد في ظل عدم انتشارها الى الآن.
وقد قام الفريق بعمل بعض التجارب كتركيب أكثر من كاميرا في الجهاز الواحد ولكن يجب ان تكون كل كاميرا موجة بزاوية معينة لتتمكن من الإلتقاط ثلاثي الأبعاد ونقل الصورة الصحيحة بدون مشاكل ، وربما استطاع الفريق عمل هذه التجربه لأنه فريق متخصص في ذالك على عكس المستخدمين العاديين الذي يلزم لهم حل سهل وبسيط يغني عن التعقيدات.

____
المصدر




 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,377
الإقامة
Malaysia
#2
جزاك الله خيرا اخي الغالي
 
كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
التسجيل
2/11/13
المشاركات
23,281
الإعجابات
7,094
الإقامة
جمهورية مصـر العربية
الجنس
Male
#4

جزاك الله خيرا أخى الكريم وجعلة الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله ... تقبل تحياتى..
 
osamaelkholy

osamaelkholy

عضو ذهبي
التسجيل
27/1/14
المشاركات
785
الإعجابات
32
#5
جزاك الله خيرا
 

أعلى