Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الوون ينهي يومين من تحقيق المكاسب بسبب القلق تجاه تخفيض التحفيز

أنهى الوون في كوريا الجنوبية مكاسباً أستمرت لمدة يومين بعدما زادت البيانات الامريكية الجيدة من القلق من أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض التحفيز هذا الشهر و الذي كان مصدرا رئيسيا للأموال بالنسبة للأسواق الناشئة . وكانت السندات الحكومية قد ظلت ثابتة .

وقال مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه قد يتخذ قرارا بشأن خفض عمليات شراء الأصول في اجتماعه يومي 17-18 سبتمبر كما ذكر محافظ بنك كوريا كيم شونغ سو في سيول اليوم ، مشيرا إلى أن أكبر اقتصاد في العالم أظهر علامات نمو في الربع الماضي . و أرتفعت الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع إلى أعلى مستوى في أكثر من عامين في أغسطس، وفقا للبيانات الصادرة أمس .

و تراجع الوون بنسبة 0.2 في المئة الى 1،100.58 مقابل الدولار اعتبارا من 9:41 في سيول ، وهو أكبر انخفاض منذ 27 اغسطس، وفقا لبيانات تم جمعها، و انخفض التقلب الضمني لشهر واحد ، و هو مؤشر للتحركات المتوقعة في أسعار الصرف المستخدمة لخيارات الأسعار ، نقطة أساس واحدة، أو 0.01 نقطة مئوية، إلى 8.17 في المئة .

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى