Forex Trader AE

عضو مميز
#1
الجنيه يرتفع مقابل اليورو لليوم الخامس قبل بيانات البناء في المملكة المتحدة

ارتفع الجنيه لليوم الخامس على التوالي مقابل اليورو قبل التقرير الذي يتوقع الاقتصاديون أنه سوف يظهر أن مؤشر البناء في المملكة المتحدة أرتفع استنادا إلى دراسة استقصائية لمديري المشتريات للشهر الرابع في أغسطس.

بلغ الجنيه الاسترليني أعلى مستوى في 10 أسابيع مقابل اليورو قبل إجتماع صانعي السياسات في بنك إنجلترا هذا الاسبوع. و سوف تصدر ماركيت إيكونميكس ومعهد تشارترد للمشتريات والتوريد تقاريرهما عن نشاط البناء في المملكة المتحدة و الذي قد يأتي عند 56.9 في الشهر الماضي من 57 في يوليو، وفقا لمتوسط التقديرات في استطلاع تم إجراءه، و تشير القراءة فوق 50 الى حدوث نمو. ومن المقرر أن مكتب إدارة الديون سوف يبيع 1.5 مليار جنيه أسترليني من السندات المرتبطة بالتضخم المستحقة في 2024.

أرتفع الجنيه بنسبة 0.2 في المئة الى 84.72 بنس لليورو في 7:31 صباحا بتوقيت لندن بعدما لمس 84.71 بنس، وهو أقوى مستوى منذ 26 يونيو حزيران. وكان الجنيه الاسترليني قد بقى بدون تغيير يذكر عند 1،5541 $.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى