abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
التسجيل
22/12/10
المشاركات
4,112
الإعجابات
1,828
#1




قامت اليوم شركة "هواوي" الرائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشركة "موبايلي" المتخصصة في تقديم خدمات النطاق العريض عبر المحمول في المملكة العربية السعودية، بإعلان تنشيط أول شبكة رئيسية لبرتوكول الإنترنت على مستوى الصناعة بسعة 400 جيجابت في الثانية.
ومن خلال تنوع وكفاءة خبرات الخدمات لملايين من مستخدمي شبكات "UMTS، وLTE، وFTTH"، يعد إطلاق هذه الشبكة شهادة على قدرات "هواوي" الرائدة في مجال بطاقات خطوط الموجهات بسعة 400 جيجابت، وفي مساعدة الشركات الناقلة على تنفيذ الشبكات المؤهلة للمستقبل.
وباعتبار "موبايلي" الشركة الأكثر نمواً في توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا الإنترنت عبر المحمول في المملكة العربية السعودية، تعمل شبكة "موبايلي" الجديدة الرئيسية لبرتوكول الإنترنت بسعة 400 جيجابت على تمكين المشغل من تزويد العملاء بخبرات سريعة وسهلة في مجال خدمات "UMTS/LTE"، والفيديو، وعقد المؤتمرات عن بعد، والاتصال الثنائي عبر الأجهزة، والحوسبة السحابية.
وقد نما مرور البيانات من خدمات شبكات النطاق العريض اللاسلكية من 163 إلى 750 تيرابايت يومياً في المنطقة، ومن شأن هذه التكنولوجيا أن تدعم ثقل النمو في طلب العملاء على عرض النطاق. وبنهاية عام 2013، سيكون التوسع المخطط في شبكات الألياف البصرية قد غطى 500،000 وحدة سكنية.
وقد صرح ناصر آل ناصر مدير التشغيل بموبايلي قائلاً "نحن نهدف إلى أن تقديم أحدث التكنولوجيا والبنية الأساسية لعملائنا. وتعمل الشبكة الجديدة الرئيسية لبرتوكول الإنترنت بسعة 400 جيجابت على توفير أداء وقابلية للنمو بامتياز، ومن شأنها أن تتيح لموبايلي أن تستمر في تطوير خدماتها على مدار السنوات القادمة".
وقد أكد جا جون رئيس وحدة أعمال الشبكات الثابتة بهواوي بقوله "يسعدنا أن ننضم إلى موبايلي في إطلاق أول شبكة رئيسية لبروتوكول الإنترنت على مستوى العالم بسعة 400 جيجابت.
 

أعلى