Mo7med JO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
531
..

---------------
حقيقة ام خيال ؟!
لكن ليس هذا السؤال الرئيسى لمثلث برمودا
لان بالفعل مثلث برمودا موجود لكن حقيقته غير معروفة
لكن الصحون الطائرة لاتعلم ان كانت من صنع البشر ومن المخابرات السرية مثلا
وعلى حسب معلوماتى ان من بدا بتصنيع الصحون الطائرة امريكا و روسيا
ولكن مع البحث فى اليوتيوب وجودة معظم الفيديوهات مقالب واستهزاء ولم اجد الحقيقة
بل وجدت الخيال
فمن لديه اى معلومة موثقة وحقيقة عن وجود الفضائين وصحونهم الطائرة
او عن حقيقة مثلث برمودا فل يضعها بالموضوع للاستفادة العامة فقط
واسف للاطالة
تحياتى

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
شخصيا لا اؤمن بهذه الخرافات

ولكنني اؤمن ان هناك شيئا من صنع البشر يدمر قبل ان يعطي اي انذار بالضبط كما حدث للطائرة الليبية فوق مفاعل ديمونه الاسرائيلي واسقاط الطائرة اتوماتيكيا ادى الى كشف ان هناك مفاعل ذري

والله اعلم

akbam1974

الوسـام الذهبي
الإعجابات
2,858
انا شخصيا اعتقد ان هناك اشياء كثيره بالكون لا نستطيع ادراكها بعقولنا البشريه او ان نراها بعيوننا المجرده ولا كن ذلك لا ينفى وجودها فمثلا وجود حيوات اخرى معنا على الارض لا نراها مثل الجن والملائكه هل تستطيع نفى وجودها هل تراها تسير بجوارك وتراها بعينك المجرده

دليل الاخر الروح هى بجسدك الشخصى ما هى هل هى موجوده هل تنكروجودها هل تراها كيف تشعر بالالم بالروح ام بالجسد ما هى صلتها بالجسد البشرى عندما تفارق الجسد اين تذهب

هناك ملايين الاسئله والاجوبه ولاكن هل يستطيع عقلك البشرى فى تقبلها

واخير قال تعالى ما اوتيتم من العلم الا قليلا

شروق الامل

عضوية الشرف
الإعجابات
3,630
والله ياأخى لاأعلم عنه شئ
فالصحون الطائر لاأحد يعلم هل هى موجودة بالفعل أم لا
فالبعض يؤيد وجودها و غيرهم ينفونه

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
انا شخصيا اعتقد ان هناك اشياء كثيره بالكون لا نستطيع ادراكها بعقولنا البشريه او ان نراها بعيوننا المجرده ولا كن ذلك لا ينفى وجودها فمثلا وجود حيوات اخرى معنا على الارض لا نراها مثل الجن والملائكه هل تستطيع نفى وجودها هل تراها تسير بجوارك وتراها بعينك المجرده

دليل الاخر الروح هى بجسدك الشخصى ما هى هل هى موجوده هل تنكروجودها هل تراها كيف تشعر بالالم بالروح ام بالجسد ما هى صلتها بالجسد البشرى عندما تفارق الجسد اين تذهب

هناك ملايين الاسئله والاجوبه ولاكن هل يستطيع عقلك البشرى فى تقبلها

واخير قال تعالى ما اوتيتم من العلم الا قليلا
صحيح انك لا ترى الملائكة ولا الجن ولا حتى تعرف ماهية الروح ولكننا اُخبرنا عنها ونؤمن بوجودها ولا يكتمل الايمان إلا بالعتقاد جازما بوجودها

مسألة الكون وما فيه وعظم خلقه وتصرفاته وما يجري به من حركات مسألة مختلفة تماما عما نتكلم وحتى لو كان هناك مخلوقات تعيش على كواكب اخرى في مجرات اخرى لاُبلغنا نحن المسلمين بذلك ولكانت معجزة وعلامة من علامات قيام الساعة التي اخبرنا بها الحبيب المصطفى لو حصل بيننا وبينهم اي اتصال

ولكن لن انفي ولن اؤيد مسألة وجود مخلوقات في مجرات اخرى ربما يكون لها عالمها الخاص بها ومن المستحيل ان يتم الاتصال بيننا وبينهم

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
الإعجابات
4,881
خرافات لاصحه لها آخي

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
الإعجابات
514
شوف يا أخي الاطباق الطائره من وحي الانسان والجماعه الامريكان يكدبو الكدبه ويصدقوها والناس اللي زي دي عايشه في الوهم والاساطير . عملوا مجموعة افلام عن الاطباق الطائره وعلشان تنجح والناس تقبل عليها روجو حكاية ان فيه اطباق تأتي من السماء . والامثله كتير . لان معندهمش ثوابت ليس لهم امتداد ولا تاريخ ولا حضاره قديمه . علشان كده تجدهم . بيعملوا فيلم اي تي وفيلم سوبر مان والرجل الوطواط ودراكولا . وربنا ذكر لنا ان في السماء اهل واهلها الملائكه وما يحيط بالكون فهو زينةً لنا ... والله اعلم

Mo7med JO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
531
شكرا اخوانى لتفاعلكم دلوقتى كلكم اتكلمتم فى الطبق الطائر ومحدش اتكلم عن مثلث برمواد بتوسع

DreamWorld

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,699
اخى الحبيب
بالنسة الصحون الطائرة و الفضائيين فهذه خرافات غير موجودة و كان هناك تخريف من الامريكان بان هناك اثار اقدار على المريخ فكل هذا اخى كى يشغلو الناس عن افعالهم الدنيئة بما يحدث فى فلسطين و الوطن العربى و الاسلامى

اما
مثلث برمودا فهذا شئ غير موجود بالمرة كما اقول لك اخى
هذا من فعل الولايات المتحدة و CIA حيث يعتقد ان لها مؤسسات عسكرية هناك
حيث اى طائرة او سفينة تمر من هذه النقطة تقوم الولايات المتحدة بتدميرها لتكتم سرها العسكرى و سريعا يزيلو اثار الحطام قبل ان تكتشفها الاقمار الصناعية
وبذلك تم انشاء فزاعة تمنع الجميع بالمرور من هذه النقطة
ولكن عيبنا نحن العرب اننا نصدق اى شئ يقال لنا
لا تصدقو ما يقال من امريكا و جهاز المخابرات السى اى اه CIA
تحياتى لكم

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
الإعجابات
514
بصراحه كل كلمه قالها الاخ دريم انا متفق معاه فيها . احب اضيف حاجه بسيطه . لو أن السفينه تايتنك لم ينجي منها احد لقالوا أختفت في مثلث برمودا. يا اخي بالعقل كده مثلث برمودا مساحه حدوديه تقع بين مجموعة دول ومساحته بالتحديد اكبر من مساحة مصر مره وربع .. معقوله مساحه اكتر من مليون كيلو متر مربع يبقي فيها المخاطر دي كلها ويبقي الموضوع كله اشاعات بين الناس

MEDO LOVER

عضو ماسـي
الإعجابات
81
بجد موضوع جميل و مميز اووووي
والتفاعل فيه و الردود فيها فايده كبيره
وطريقه روعه للحوار تحياتي
مع اتفاقي مع المشرف الغالي دريمز عن CIA

Mo7med JO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
531
اخى الحبيب معظمكم يقولو انه خرافات لكن لم تثبت انها هكذا
لم تثبت ان مثلث برمودا من صنع البشر ولا الصحون الطائرة
فيها مع احترامى لك مجرد ردود واراء لا صحه لها
فانا عند طرح الموضوع كتبت فمن لديه اى معلومة موثقة وحقيقة عن ..........
تحياتى لكم ........

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,819
الصحون الطائرة خرافات وتمثيليات لايوجد لها اي صحة أو قصة حقيقية موثقة

لكن بالنسبة لمثلث برمودا بحسب برنامج وثائقي شاهدته عنه فهو يقع بمنطقة اعاصير بحرية وتيارات هوائية شديدة جدا ولايمكن التكهن بوقت حدوثها لذلك حصلت بعض الحوادث بتلك المنطقة وتم نسبتها الى قصص خرافيه لا يوجد لها اساس والله اعلم .

Mo7med JO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
531
مرة اخرى :- مع احترامى لجميع اراء الاخوة الافاضل
لكن اكرر ما اقوله لاصحة لكلامكم لا يوجد دليل فماذا اصدق انا الان مثلث برمواد يوجد به عرش الشيطان ولا اعاصير ولا المخابرات وماذا عن الصون الطائرة التى ترواد عنها قصص كثيرة مثل تاتى من تحت الارض او من السماء او من الامريكان

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
الإعجابات
514
مرة اخرى :- مع احترامى لجميع اراء الاخوة الافاضل
لكن اكرر ما اقوله لاصحة لكلامكم لا يوجد دليل فماذا اصدق انا الان مثلث برمواد يوجد به عرش الشيطان ولا اعاصير ولا المخابرات وماذا عن الصون الطائرة التى ترواد عنها قصص كثيرة مثل تاتى من تحت الارض او من السماء او من الامريكان
سبحان الله .واحد بيدعي أنه ماسك الهوي بأديه يا تري الهواء بيتمسك بالأيد ؟ واحد هايقولي بالطبع لا ! حاقوله هاتلي دليل . تحب اجبلك دليل من جهه معينه واروح بنفسي اجبلك دليل أن الهواء لا يمسك بالأيد . (مالكم كيف تحكمون)

Mo7med JO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
531
يا سبحان الله نتكلم بكل هدوء اانا والاخوة وتاتى انته زعلان طيب فى فرق كبير بين موضوع الهواء ومثلث برمودا
وعلى فكره مثلث برمودا شئ غير معرووق ومش معانا على طول او مش جنبى بس الهواء فى كل مكان
ياريت يا اخى تهدء شويه واحنا بنتكلم عادى .

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
الإعجابات
514
يا سبحان الله نتكلم بكل هدوء اانا والاخوة وتاتى انته زعلان طيب فى فرق كبير بين موضوع الهواء ومثلث برمودا
وعلى فكره مثلث برمودا شئ غير معرووق ومش معانا على طول او مش جنبى بس الهواء فى كل مكان
ياريت يا اخى تهدء شويه واحنا بنتكلم عادى .
يا حبيب قلبي أنا بديلك مثال . انا مش زعلان وحازعل منك ليه . احنا اخوات انا بشرحلك وجهة نظري مش اكتر وبعدين انا بتكلم في مواضيع كتير وعمري ما زعلت من حد وبالتالي مش حازعل منك .

marcosoft

عضو فعال
الإعجابات
1
الموضوع شيق ولاكن حدود معرفتى به انها خرافات امرريكانى

أعلى