ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1
مني باريس سان جيرمان، حامل اللقب، بخيبة ثانية على التوالي بتعادله مع ضيفه أجاكسيو 1-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان سان جيرمان تعادل في مباراته الافتتاحية مع مونبلييه 1-1 ليبتعد مبكرا بفارق أربع نقاط عن أبرز المرشحين لانتزاع اللقب منه.

وخاض المهاجم الأوروغوياني أدينسون كافاني المنتقل من نابولي الإيطالي المباراة أساسيا في تشكيلة المدرب لوران بلان وكان صاحب هدف التعادل في نهاية اللقاء بكرة يسارية قوية (86).

كما عاد الإيطالي تياغو موتا بعد إصابة وحل بدلا من مواطنه الشاب ماركو فيراتي.

افتتح فريق المدرب الإيطالي فابريتسيو رافانيلي التسجيل مبكرا عبر لاعب الوسط المخضرم بنوا بدريتي بكرة لولبية جميلة في المقص الأيسر لمرمى الإيطالي سالفاتوري سيريغو (9).

وعلى رغم سيطرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وكافاني ورفاقهما، إلا أن فريق جزيرة كورسيكا حافظ على تقدمه بين الشوطين.

وانتظر سان جيرمان حتى نهاية اللقاء ليعادل عبر كافاني، بعد أن قدم حارس أجاكسيو الدولي المكسيكي غييرمو أوتشوا مباراة كبيرة.

موناكو بإمتياز

قاد المهاجم إيمانويل ريفيير فريق موناكو إلى فوز سهل 4-1 على مونبيليه بعد تسجيله لثلاثية "هاتريك" في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لويس 2، بإمارة موناكو.

بادر الكولمبي رادميل فالكاو إلى التسجيل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة (18)، قبل أن يضيف ايمانويل ريفيير ثلاثية في الدقائق (44 و57 و82)، بينما جاء هدف مونبيليه الوحيد عبر فيكور مونتانو( 24).

وأكمل مونبلييه اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد دانيال كونغري (64).

ورفع موناكو الذي حقق فوزه الثاني على التوالي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول رفقة أولمبيك ليون ومارسيليا.

وتجمد رصيد مونبيليه عند نقطة وحيدة من تعادل وخسارة ليحتل المركز السادس عشر.

لوريان – نانت

وعكر لوريان أمال ضيفه نانت الصاعد باللحاق بفرق الصدارة عندما هزمه 2-1.

عل ملعب "موستوار"، افتتح نانت التسجيل عبر حارس المرمى فابيان أودار عن طريق الخطأ (17)، وعادل الكاميروني فنسان أبوبكر (39)، ثم سجل هدف الفوز في الشوط الثاني عبر نجمه جيريمي ألياديير لاعب أرسنال الإنكليزي السابق من ضربة حرة (60).
 

أعلى