ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


تجاوز الأهلي المصري حامل اللقب الوضع النفسي الصعب الذي يعيشه لاعبوه نتيجة الأوضاع المتأزّمة في مصر، وعاد من الكونغو بفوز ثمين على ليوبار 1-صفر اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق المصري هذه المواجهة وسط حالة قلق وتوتر تنتاب اللاعبين نتيجة الظروف الأمنية التي تمر بها مصر وتصاعد موجات العنف التي تشهدها القاهرة وعدد من المحافظات وخلّفت مئات القتلى وآلاف الجرحى.

لكن حامل اللقب تمكّن من تجاوز الوضع النفسي الصعب وتناسى ما حصل له في الجولة السابقة حين مني بهزيمة قاسية جدّاً على أرضه أمام أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي (صفر-3)، محقّقاً فوزاً أول ثميناً أعاده إلى دائرة الصراع على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور نصف النهائي.

ويدين الأهلي الذي كان استهل منافسات المجموعة بتعادله مع غريمه المحلّي الزمالك، بفوز إلى وليد سليمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد تمريرة بينية متقنة من محمد أبو تريكة.

وبات الأهلي ثالثاً برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منافس اليوم ليوبار الثاني.


سقوط الزمالك

وضمن نفس المجموعة مُني الزمالك المصري بهزيمة ثقيلة أمام مضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي بأربعة أهداف لهدف واحد على ملعب "إليس بارك" في جوهانسبورغ.

وسجّل لأورلاندو كلّ من لينوكس باسيلا (27) وتلو سيغوليلا (52) وسيفيسو مييني (74) ودين كلايت (82) في حين وقّع محمود عبد الرازق "شيكابالا" هدف الزمالك الوحيد (29).

وانفرد ممثّل جنوب أفريقيا بصدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط في حين ظلّ الزمالك في قاع الترتيب بنقطة يتيمة.
 

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
التسجيل
24/2/11
المشاركات
3,130
الإعجابات
1,201
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#2
طيب مش جديد على الزمالك طول عمرة فى القاع
هما حلوين بس ان الالتراس يعمل اغانى للزمالك
 

أعلى