الحالة
موضوع مغلق

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
حصلت على مخالفه من مشرف

ولم أتكلم عن الحقيقه كامله فما بالك لو وضحت كلامى عموماا سأعتزل داماس لكن أرجو من مشرفنا سامح جوده توضيح ما كنت أقصد به
وسأترك داماس لأتعلم حسن الكلام حتى يكون لائق

لكن الإعلام كان وسيله رخيصه للتشتيت وداماس فى هذه المشاركه تأخذ نفس الفكره

تحياتى​
اولا نرجو من مشرفينا الاعزاء شطب الصور لوجود فيروسات بها
ثانيا اخي الكريم هذا موضوع للنقاش البناء لنصل الى ما هو اهم من النقاش حيث القراء من خارج هذا المنتدى وداخله لايصال الفكرة واضحة جلية
ان الحلول بالدم مرفوضة جملة وتفصيلا مهما كانت الاسباب خاصة وان مشاهد امس تتكرراليوم على حساب الابرياء
لن نمس شخصك الكريم باي سوء
ولكن لا يوجد قول بعد قول الحق ورسوله الكريم هذا مالم تنتبه اليه اخي
ولا ننسى ان من يؤيد فكرة القتل هو قاتل لا محالة
وتتذكر اخي قول عمر بن الخطاب
والله لو شارك اهل اليمن على قتل رجل لأقمت عليهم الحد

يكفينا مخالفات شرعية لعيون فلان او فلان وها نحن نراهم يهربون من الساحة خوفا وجبنا كأمثال البرادعي الذي اجج الى حد ما الوضع بين الناس

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
الإعجابات
197
تحيااااااااااااااااا مرسي

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,845
اولا نرجو من مشرفينا الاعزاء شطب الصور لوجود فيروسات بها
ثانيا اخي الكريم هذا موضوع للنقاش البناء لنصل الى ما هو اهم من النقاش حيث القراء من خارج هذا المنتدى وداخله لايصال الفكرة واضحة جلية
ان الحلول بالدم مرفوضة جملة وتفصيلا مهما كانت الاسباب خاصة وان مشاهد امس تتكرراليوم على حساب الابرياء
لن نمس شخصك الكريم باي سوء
ولكن لا يوجد قول بعد قول الحق ورسوله الكريم هذا مالم تنتبه اليه اخي
ولا ننسى ان من يؤيد فكرة القتل هو قاتل لا محالة
وتتذكر اخي قول عمر بن الخطاب
والله لو شارك اهل اليمن على قتل رجل لأقمت عليهم الحد

يكفينا مخالفات شرعية لعيون فلان او فلان وها نحن نراهم يهربون من الساحة خوفا وجبنا كأمثال البرادعي الذي اجج الى حد ما الوضع بين الناس

والله يا اخي جهاد لا فائدة ولا يوجد امل فنحن عرب وكل موضوع سيتم طرحه حتما سينسحب مقابله عضو او اعضاء لأن هذا هو اسلوبنا كعرب اما تقبل بما اقول واما انسحب وأما انت خائن وعميل وهمك الوحيد المال شوف المهزلة والله العظيم شر البلية ما يضحك واعود لاقول لا حياة لمن تنادي.

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
والله يا اخي جهاد لا فائدة ولا يوجد امل فنحن عرب وكل موضوع سيتم طرحه حتما سينسحب مقابله عضو او اعضاء لأن هذا هو اسلوبنا كعرب اما تقبل بما اقول واما انسحب وأما انت خائن وعميل وهمك الوحيد المال شوف المهزلة والله العظيم شر البلية ما يضحك واعود لاقول لا حياة لمن تنادي.
لا بد من طريقة لاستيعاب الجميع بالحكمة والموعظة الحسنة واحيانا يكون على اعيننا غباشا فلا نرى الاشياء على حقيقتها إلا بالنقاش والحوار البناء ودون ان نخسر احد فنحن الجميع اخوة دين وعقيدة وهي الرابط الوحيد قبل اي رابط وقدمت في كتابنا الكريم قبل رابط القربى من خلال قول نوح عليه السلام

ونادى نُوح ربهُ فقال رب إن ابُني منْ أهْلي وإن وعْدك الْحقُ وأنت أحْكمُ الْحاكمين * قال يا نُوحُ إنهُ ليْس منْ أهْلك إنهُ عمل غيْرُ صالحٍ فلا تسْألْن ما ليْس لك به علْم إني أعظُك أن تكُون من الْجاهلين

ضيف البوابة

مشرف عام
الإعجابات
5,307
سا عدنا اخى داماس

سا عدونا فى دعم الثورة المصرية ثورة كل مصرى

ساعدونا فى انقاذ مصر مصر تحترق

لو كل منتدى وموقع عربى شريف حط ايده فى ايد الشرعية كان ناس كتير عرفت الحقيقة

ممكن حضرتك تعمل قانون للمواضيع السياسية ان تكون فقط للتوثيق

وعللى يخرج عن الادب تتتحذف مشاركته

المطار الدولي

عضو فعال
الإعجابات
23
المشكلة أخي جهاد لاتكمن فقط بعدم توثيقنا للأحداث بشكل سليم. بل أيضا مشكلة قلة ضبطنا لأعصابنا.
وإن كان غاضبا فإنه يلقي اللوم على هذا وذاك وهذا خطأنا الفادح الذي نقع فيه جميعنا في كل حديث يجمع بين طرفين متعارضين وإن كان هدف الخلاف يُعرف بإستخدام عقل سليم.

ضيف البوابة بإذن الله تحل مشاكل مصر ولاتصل لحالة عصيبة يصعب بها العودة للوراء لأي طرف.

الله كريم. عسى أن يجعل بعد العسر يسرا
{ ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين () الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون }

فتوكلوا على الله. فإما أن يحق الحق أو يأخذ الله أمانته. فهذه الدنيا ستزول عاجلا أم آجلا

DreamWorld

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,699
يا اللللللللللللللللللللللللللللله
ماذا نقول سوى لعن الله من ساعد هذا السفاح فى قتل المسلمين
الان يتم اقتحام مسجد الفتح ويوجد بة نساء و اطفال و شباب و قتلى و مصابين
الشرطة تهاجم مرة و الجيش مرة و البلطجية مرة
لا اله الا الله الشهيد حبيب الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

شروق الامل

عضوية الشرف
الإعجابات
3,630
والله قبل مايحصل فض الأعتصام بالقوة بحوالى9أيام
رأية رؤية وفسرها لى شيخ وقال أنها بشرى بالنصر
ربنا ينصر مصر وسوريا وكل بلاد المسلمين

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,845
تم حذف مشاركة الاخ akbam1974 لما فيها من سخرية واستهزاء لا نقبل ولن نسمح به مطلقاً

يغلق الموضوع والرجاء من الجميع الالتزام بالقوانين وعدم طرح مواضيع سياسية مستقبلا رجاء

الحالة
موضوع مغلق

أعلى