ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

تعادل مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، مع مضيفه إيك سولنا السويدي 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير.
وقدم مانشستر يونايتد في غياب مهاجمه واين روني الموضوع على لائحة الانتقالات، عرضاً ضعيفاً من الناحية الفنية وبرزت ثغرات في صفوفه أمام فريق أقوى بدنياً استفاد من كونه في وسط الدوري في بلاده.
ولم يظهر فريق "الشياطين الحمر" بصورة الجاهز تماماً للدفاع عن لقبه، واهتزت شباكه أولاً في مطلع الشوط الثاني عبر روبن كايسون الذي راوغ ثنائي الدفاع جوناثان إيفنز والصربي نيمانيا فيديتش (49).
في المقابل، كان الهولندي روبن فان بيرسي، هداف الدوري الإنكليزي، شبه غائب في الشوط الأول لأنه كان وحيداً في المقدمة ولم يجد من يمده بالكرات باستثناء فرصة ذهبية اثر تمريرة من الفرنسي باتريك إيفرا فشل في ترجمتها (27).
وغاب فان بيرسي كلياً عن الأجواء في الشوط الثاني حتى الدقيقة 89 إثر تمريرة متقنة على رأسه من البرتغالي تياغو مانويل دياش كوريا المعروف ب"بيبيه" لم يحسن استغلالها أيضاً.
ويدين مانشستر بالفضل في تجنب الخسارة إلى التشيلي أنجلو هنريكيز الذي سجل هدف التعادل بعد أن استثمر كرة من ويلفريد زاها (68).
 

أعلى