Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
تراجع الوون لليوم الثالث ليقترب من أدنى مستوى في عام بسبب قلق من تخفيض اجراءات التحفيز من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي و الذي قد يتسبب في تراجع الطلب على أصول الأسواق الناشئة. و انخفضت السندات الحكومية.

ستقوم السلطات الكورية الجنوبية بمراقبة الأسواق واتخاذ خطوات للتعامل مع تأثير سياسات الولايات المتحدة، حسبما ذكرت يونهاب للأنباء، نقلا عن تصريحات لوزير المالية هيون أوه سيوك في اجتماع مع المشرعين اليوم. وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس الدولار أمام العملات الرئيسية الستة الأخرى لليوم الرابع بعد أن أشار رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن بيرنانكي في يوم 19 يونيو أن البنك المركزي قد يخفض من برنامج شراء السندات هذا العام و ينهيه تماماً في عام 2014.

تراجع الوون بنسبة 0.1 في المئة الى 1،155.23 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 10:27 في سيول، وفقا لبيانات تم جمعها، و لمست العملة 1،159.33 في 21 يونيو، أضعف مستوى في 12 شهرا تقريبا. وارتفع مؤشر التقلب الضمني لشهر واحد، وهو مؤشر التحركات المتوقعة في أسعار الصرف المستخدمة لخيارات الأسعار، لليوم السادس، ليرتفع بقدر 19 نقطة أساس، أو 0.19 نقطة مئوية، إلى 12.93 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى