شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1



كانت الام منهمكة في إعداد الطعام

حينما دخلت عليها ابنتها ذات العشر سنوات

ومدت يدها لها بورقة وعيناها تلمع ذكاء وحيوية.

أسرعت الام وجففت يديها المبللتين ثم راحت تقرأ ما كتبته ابنتها بخط جميل

فاتورة حساب المبلغ

أجرة قيامي بتنظيف غرفتي دينار

أجرة قيامي بجلي الصحون دينارين

لعنايتي بأخي الصغير أثناء غيابك 3 دنانير

مكافأة على علامتي الجيدة في المدرسة 5 دنانير

تطلعت الام في عيون ابنتها فطاف بخاطرها مجموعة من أحداث ماضية

فكتبت على نفس الورقة:

لقد حملتك 9 شهور مجانا

قاسيت الام الحمل والولادة مجانا

قضيت الليل للعناية بك مريضة مجانا

رضيت بكل الهموم التي سببتها لي مجانا

علمتك الدروس وساعدتك في فروضك مجانا

اعتنيت بك وبنظافتك وألعابك وثيابك ومسح دموعك مجانا

مدت الام الورقة لابنتها ،

فلما قرأتها رمت بنفسها على صدر أمها خجلا ثم كتبت اسفل قائمة حسابها

( الحساب مدفوع ) -
 

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
التسجيل
6/4/09
المشاركات
6,388
الإعجابات
4,881
الإقامة
NETHERLAND
الجنس
Male
#2
الحساب مدفوع ٬الحساب طويل جدا جدا لن يوفي آحد آجر والدته مهما فعل
الجنه تحت آقدام الآمهات ٬ شكرا لكي علي الموضوع ولي ملاحظه بسيطه
اختي الفاضله عنوان الموضوع قصة قصيرة ولاكنها رائعة
لكنها وليس لاكنها فرق شاسع بينهما
 
Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
التسجيل
24/2/11
المشاركات
3,130
الإعجابات
1,200
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#3
جميلة جدا وربنا يقدرنا على طاعة ورد الجميل لامهاتنا
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#4
الحساب مدفوع ٬الحساب طويل جدا جدا لن يوفي آحد آجر والدته مهما فعل
الجنه تحت آقدام الآمهات ٬ شكرا لكي علي الموضوع ولي ملاحظه بسيطه
اختي الفاضله عنوان الموضوع قصة قصيرة ولاكنها رائعة
لكنها وليس لاكنها فرق شاسع بينهما
شكراً لك أخى على الملاحظة تم التعديل
وأشكرك على مرورك الذى أضاء الموضوع
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#7
يقول المثل العامي

قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر

سنة الحياة قلب الأم و الأب على الأبناء لا يشعر به إلا من تزوج ورزقة الله بالذرية
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#8
أشكركم أخى على مروركم الذى أضاء الموضوع
 

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
التسجيل
16/11/10
المشاركات
2,329
الإعجابات
514
الإقامة
بلاد المسلمين
#9
سبحان الله .. امر الله الاولاد في القرآن بالاحسان لابويهما اكثر من خمس مرات . وأمرالابوين بالاحسان الي الاولاد مره واحده​
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#10
شكراً لك أخى على مرورك الذى أضاء الموضوع
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,376
الإقامة
Malaysia
#11
بارك الله فيكي اختي الكريمة
 

yaseradnan

عضو جديد
التسجيل
21/5/14
المشاركات
7
الإعجابات
1
#12
لقد حملتك 9 شهور مجانا

قاسيت الام الحمل والولادة مجانا

قضيت الليل للعناية بك مريضة مجانا

رضيت بكل الهموم التي سببتها لي مجانا

علمتك الدروس وساعدتك في فروضك مجانا

اعتنيت بك وبنظافتك وألعابك وثيابك ومسح دموعك مجانا

مدت الام الورقة لابنتها


مشكوووووووورين حياكم الله

.
 

kenouz

عضو جديد
التسجيل
21/5/14
المشاركات
7
الإعجابات
0
#13
كتييييييييييييييير ممتعة برااافو
 

kenouz

عضو جديد
التسجيل
21/5/14
المشاركات
7
الإعجابات
0
#14
رائعة بجددددددددد
 

محمد فضل

عضو ذهبي
التسجيل
23/4/11
المشاركات
915
الإعجابات
61
الإقامة
EGYPT
#16
الحمد لله على نعمة الام
 

أعلى