سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#1




اهم اخبار اسواق النفط والطاقة من سوق المال 29/07/2013


خام برنت يتراجع دون 107 دولار وسط مخاوف الطلب وضعف الدولار يدعم الاسعار

سوق المال – تراجع سعر خام برنت دون مستوى 107 دولار للبرميل يوم الإثنين نتيجة تجدد المخاوف نحو نمو الطلب لكن الخسائر كانت محدودة نظرا لضعف الدولار ومخاوف من تعطل الأمدادات.

وأثار التباطؤ الاقتصادي في الصين توتر المستثمرين الذين يترقبون بيانات الصناعات التحويلية للمساعدة في تقييم توقعات الطلب. ورغم ذلك فان هبوطا في سعر الدولار بسبب التوقعات بان يؤكد البنك المركزي الامريكي على سياسته لسعر الفائدة المنخفض ساهم في دعم أسعار الخام.

وعند الساعة 9:25 بتوقيت جرينتش, استقر سعر الخام الاوروبي في عقد سبتمبر دون تغير حول مستوى 107.15 دولار للبرميل بعد ان سجل ادنى مستويات الجلسة عند 106.60 دولار.

وخسر سعر الخام الامريكي في عقد سبتمبر 34 سنت ليسجل 104.37 دولار للبرميل بعد ان تحرك بين 103.87 دولار و 104.89 دولار.

وقال كرستن فريتسش محلل اسواق النفط لدى كوميرس بنك في فرنكفورت" المستثمرين يقومون بجني الارباح بعد اسبوعين من الصعود القوي".

واضاف " هناك احتمال ان نشاهد المزيد من التصحيح النزولي, ولا سيما بعد ارتفاع مراكز الشراء من قبل المضاربين".

ويترقب المستثمرون صدور بيانات رسمية صينية عن قطاع الصناعة التحويلية الاسبوع الجاري بعد ان أظهرت بيانات أولية من اتش.اس.بي.سي تباطوء القطاع لأقل وتيرة في 11 شهرا في يوليو.

كما ينتظرون اجتماع لجنة السياسات في البنك المركزي الامريكي التي تبدأ يوم الثلاثاء وفي حالة تأكيد البنك خفض مشتريات السندات من سبتمبر ستشهد أسعار السلع الاولية تراجعا في حين يؤدي تأجيل هذه الخطوة لصعود الاسعار بشكل عام.

www.souqelmal.com
 

مصطفي نجدي

عضو مشارك
التسجيل
16/6/13
المشاركات
31
الإعجابات
0
#2
مشكور على المجهود الجبار تقبل مرورى اخى الكريم وتفضل بقراءة هذا الموضوع
شركى يو تي سي ، هي احسن مكان لتجارة العملة ، انا جربتها بعد ما سمعت عنها كتير ، وفعلاً النتائج اكثر من ممتازة
 

أعلى