ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

اكتمل فريق ريال مدريد اليوم الأحد، بانضمام آخر لاعبيه من الإجازة، وبدأ رحلته إلى الولايات المتّحدة من أجل القيام بالجولة الإعدادية للموسم الجديد.
واكتمل فريق العاصمة الإسبانية بتجمّع لاعبيه الـ28 بوصول لاعبيه المشاركين في كأس القارات: "إيكر كاسياس وسيرجيو راموس وألفارو أربيلوا والبرازيلي مارسيلو"، فضلاً عن الصاعد خوسيه رودريغيز، الذي خاض كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في تركيا.
وبعد ظهر اليوم، توجّهت بعثة ريال مدريد وعلى رأسها المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى لوس أنجليس، للقيام بالجولة التحضيرية للعام الرابع على التوالي في أمريكا.
وسيلعب ريال مدريد، أربع مباريات في الولايات المتّحدة، وهناك من المنتظر أن يبدأ أنشيلوتي في الكشف عن ملامح الفريق الأساسي للموسم المقبل.
ويتمثّل أحد ألغاز الموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن، الذي يتنافس عليه أربيلوا والصفقة الجديدة داني كارباخال، الذي قدّم أداءً طيباً في المباريات الودّية التي شارك فيها خلال الأسبوعين الماضيين.
كما يُنتظر أن يستعيد إيكر كاسياس مركز الحارس الأساسي، الذي فقده في النصف الثاني من الموسم الماضي مع المدرّب السابق جوزيه مورينيو، فيما سيستعيد راموس مركز قلب الدفاع إلى جانب بيبي، في ثنائي آخر يُنتظر أن يعيده أنشيلوتي.
وسيخوض ريال مدريد مباراته الأولى في الولايات المتّحدة يوم الخميس المقبل أمام لوس أنجليس غالاكسي، في مستهلّ بطولة "كأس الأبطال" الودّية الدولية.
أما المباراة الثانية في البطولة فسيخوضها ريال يوم السبت القادم، أمام يوفنتوس الإيطالي أو إيفرتون الإنكليزي، وسيواجه فريقاً لم يتحدّد بعد يوم السادس أو السابع من آب/أغسطس .
أما آخر مبارياته الودّية قبل انطلاق الموسم الجديد فستكون أمام إنتر ميلان في مدينة سانت لويس.
 

أعلى