elbasha bisso

عضو جديد
التسجيل
27/7/13
المشاركات
8
الإعجابات
0
#21
خلاصة القول انك تقول بان هناك من يعلم او يتنبأ حتى لو جزئيا بالمستقبل كالمنجمون بغض النظر عن استعانتهم بالجن او الشياطين او غيرهم ولكن القرآن الكريم لم ينوه الى ذلك.

هذا ممكن فعلا لكن لا اعلم تفسيرا له لأني لست أهلا للتفسير الصحيح وبنفس الوقت مقتنع تماما ان ذلك محدود جدا وعلى مستوى ضيق ودائما ما يحتمل الصواب والخطأ بشكل كبير ولكن هل تسائلت من أين يستحضر الجن او الشياطين معلومات عن المستقبل ولا اقول الغيب حتما حتى لا اقع بالمحظور, اعتقد اننا نعود الى النقطة الاساسية وهي انه نوع من انواع السحر وقد ذكر السحر بالقرآن الكريم بأكثر من آية كريمة. والله أعلم.

اكتفي عند هذا الحد لأني ارى ان الموضوع قد يوقعني بالشرك لاقدر الله وانا كما اسلفت لست مؤهلا فارجو المعذرة.
أهلاً بك و شكراً لمنحى إمكانية الرد قبل مرور 24 ساعه و شكراً أيضاً لمداخلتك و تفاعلك مع الموضوع
يا عزيزى المشكله أن هناك أشياء لها وجود حقيقى مثل معرفة ما يحدث مثلاً و الموضحه فى الفيديو من محاضر رسميه و هو مرفق بالموضوع و تجد أن القرآن مثلاً يصف مثل ذلك من المعجزات فكما أخبرتك أن القرآن يقول أنه لا يطلع على غيبه أحداً إلا من إرتضى من رسول و مثال ذلك نص( وَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ) و هذا من ما يستطيع الآخرون فعله و المسأله ليست متعلقه بتنجيم بل بتعاون مع الجن
و الموضوع النقاش فيه يطول لكن أكتفى بذلك لعدم اإطاله عليك و شكراً لتفاعلك مع الموضوع و أيضاً حسين و أعتقد أنه ايضاً كان متاح له خمس ردود فقط و إحتمال يدخل للإستكمال..
 

أعلى