ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

نجح نادي العربي القطري في التعاقد مع النجم الجزائري كريم زياني ليكون المحترف الرابع في الفريق بعد البرازيلي فاندرلي والبحريني سيد عدنان والفنزويلي ميزا وذلك بعد ساعات قليلة من إنهاء خدماته مع نادي الجيش وتكريمه من قبل المسؤولين، بالرغم من أنّ عقده لايزال ممتدّاً لموسم آخر.
وأكّد الموقع الرسمي لنادي العربي مساء اليوم السبت أنّ اللاعب قام بتوقيع عقد انضمامه رسمياً للعربي في حضور أحمد العمادي أمين السر العام وأحمد السيد رئيس جهاز الكرة بالإضافة إلى وكيل أعماله.
وذكر أحمد العمادي في تصريحات فورية عقب توقيع العقد قائلاً: كريم زيّاني مكسب كبير للنادي العربي حيث إنّه لاعب متميّز وقدم مستويات متميّزة مع فريق الجيش خلال الموسمين الماضيين وتمّ التعاقد معه باقتناع تام بإمكاناته الفنية العالية ونتمنّى له التوفيق وأن يكون إضافة قوية للفريق الأول في الموسم الجديد.
يُذكر أنّ مختلف وسائل الإعلام القطرية أشارت قبل أيام إلى أن اللاعب سيلتحق بالعربي في صفقة سريّة غير أنّ إدارة الناديين قامت بتكذيب الخبر ولكن الحقيقة كانت مغايرة بدليل أنّ الصفقة حسمت فعلياً.
ويعتبر كريم زيّاني أحد أبرز المحترفين في الدوري القطري بعد المستويات التي أظهرها في الموسمين الماضيين وكان منافساً بقوة ضمن قائمة الأفضل، وهو ما جعل أندية كثيرة تدخل على الخط للفوز بخدماته بعد إنهاء ارتباطه بالجيش ولكن العربي كان الأوفر حظّاً لحسم الصفقة لمصلحته.
 

أعلى