ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

كشف علي سالم عفيفة، أمين السر العام رئيس جهاز الكرة بنادي الريان، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني خوان فورلين محترف إسبانيول الإسباني قد حسمت بشكل فعلي بعد أن أعطت إدارة ناديه الضوء الأخضر لإتمام انتقاله لدوري نجوم قطر.

وأكّد عفيفة أن إدارة الريان تلقّت الموافقة الرسمية من نظيرتها في اسبانيول حول اتمام الصفقة بشكل رسمي، وينتظر أن يصل اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إنهاء كلّ التفاصيل المتعلّقة بالصفقة من خلال مؤتمر صحفي يحدّد لاحقاً.

وأوضح علي سالم عفيفة أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق نظراً لما يتمتّع به من خبرات ومهارات فنية عالية.

وتعوّل إدارة الريان كثيراً على ما تبقّى من صفقات المحترفين لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوّة في الموسم الجديد بعد أن كان الفريق قريباً من المنافسة على درع الدوري في الموسم المنقضي لولا تعثّره في الأمتار الأخيرة من المسابقة مما فسح المجال أمام السدّ ليرفع فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه.

يُذكر أن الريان تعاقد في الموسم الماضي مع البرازيلي نيلمار محترف نادي فياريال وقد نجح هذا اللاعب في تقديم مستويات جيدة مما شجّع المسؤولين في مجلس الإدارة على استقطاب عدد من الأسماء المتميّزة التي تنشط في الدوري الإسباني، ومنها خوان فورلين، الذي يمثّل صفقة من العيار الثقيل.
 

أعلى