ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

أكد نائب رئيس برشلونة الإسباني جوسيب بارتوميو اليوم الجمعة بأن لاعب وسط النادي الكاتالوني سيسك فابريغاس ليس للبيع ولن يترك "كامب نو" هذا الصيف، وذلك رداً على التقارير التي تحدثت عن أن مانشستر يونايتد الإنكليزي مهتم بخدماته.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية على حد سواء أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة لكي يتخلى عن فابريغاس، وذلك بعد أن فشل "الشياطين الحمر" في الحصول على لاعب "بلاوغرانا" الآخر تياغو ألكانتارا المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

ويبدو أن الأخبار التي ذكرتها وسائل الإعلام كانت صحيحة لأن مدرب يونايتد الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز أعرب اليوم الجمعة عن أمله بسماع أخبار جيدة حول صفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني الذي ترك إنكلترا وأرسنال عام 2011 للعودة إلى فريق بداياته.

لكن نائب رئيس النادي الكاتالوني أقفل الباب على يونايتد ومدربه الاسكتلندي حين قال لموقع "سبورت" الإسباني: "بإمكاننا أن نطمئنكم بأننا لن نستمع إلى أي عرض بشأن سيسك. المسألة غير واردة بتاتاً. سيسك ليس مطروحاً للانتقال (إلى أي فريق آخر)".

وسبق أيضاً لمدرب برشلونة تيتو فيلانوفا أن أكد خلال الأسبوع الحالي بأن فابريغاس يريد البقاء في "كامب نو".

وكان من المتوقع أن يرفض برشلونة عرض يونايتد خصوصاً بعد أن خسر جهود ألكانتارا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي لمصلحة بايرن، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، كما أن هناك مشكلة أخرى تفرض نفسها وتتمثل بأن أرسنال يملك حق رفض أي انتقال للاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى فريق إنكليزي جزءاً من صفقة عودته إلى "كامب نو".

كما أن فابريغاس نفسه أكد مؤخراً أنه سعيد في برشلونة الذي توّج معه بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي والكأس المحلية في الذي سبقه وكأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2011.

وأشار فابريغاس إلى أنه عازم على تحقيق النجاح المرجو من عودته إلى فريق بداياته، مضيفاً: "قدمت الكثير لكي أصل إلى حيث أنا حالياً وأنا لا أفكر بانحدار كل ذلك من أجل لا شيء".

وتابع فابريغاس في حديث لصحيفة "ماركا" الشهر الماضي: "إذا قالوا (برشلونة) أنهم لا يريدونني، فحينها سيكون الوضع مختلفاً، لكن كل ما أريده فعلاً هو تحقيق الانتصارات في برشلونة. كان هذا حلمي منذ أن كنت صغيراً. برشلونة منزلي، ولطالما حلمت بالانتصارات هنا".
 

أعلى