سوق المال

عضو مميز
التسجيل
25/2/13
المشاركات
301
الإعجابات
1
#1


أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 18/07/2013

صندوق النقد الدولي: البنك المركزي الاوروبي لديه القدرة على التدخل عند الضرورة

سوق المال – قالت كريستين لاجارد رئيسة صندوق النقد الدولي يوم الخميس ان البنك المركزي الاوروبي لا يزال لدية ترسانة اسلحة يستطيع استخدامها عند الضرورة.

وصرحت لاجارد" لا يوجد اختلاف على حقيقة ان السياسة المالية لا يمكن ان تكون بديل لكل الاجراءات التي يجب إتخاذها".

واضافت " على عكس البنوك المركزية الاخرى, المركزي الاوروبي لدية مساحة من المناورة يمكنه استخدامها عند الحاجة وقتما يشاء".

www.souqelmal.com

لاجارد: على البنوك المركزية أن تقرر بنفسها متى ستخرج من سياسة التحفيز

سوق المال – صرحت كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي يوم الخميس إن على البنوك المركزية أن تحدد بنفسها الوقت الملائم للخروج من تدابير السياسة النقدية غير القياسية التي جرى تفعليها في أعقاب الأزمة المالية العالمية.

وأشارت "لاجارد" التي كانت تتحدث في جامعة فيلنيوس بالعاصمة الليتوانية إلى أن السياسة النقدية التي كانت "مثقلة" في الماضي بضرورة ترك مساحة بعيدا عن واضعي السياسات الأخرى فشلت في الاستجابة بشكل مناسب للتعامل مع الأزمة.

www.souqelmal.com

اسموسين: سياسة المركزي الاوروبي ستبقى ميسرة طالما هناك حاجة لذلك

سوق المال – قال جورج اسموسين عضو مجلس ادارة البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس ان السياسةالمالية التي يطبقها المركزي الاوروبي ستبقى ميسرة طالما هناك حاجة لذلك.

وصرح اسموسين" لقد الكثير في المركزي الاوروبي من اجل معالجة الازمة الاوروبية.......سياستنا المالية ميسرة وستبقى لذلك طالما كان الامر ضروري, واعتقد اننا اوضحنا ذلك الامر كثيراً".

واضاف " ومن الواضح ايضاً ان لدينا مجموعة متنوعة من الاجراءات القياسية والغير قياسة التي يمكننا استخدامها عند الضرورة لكي نضمن استقرار الاسعار على المدى المتوسط في جميع انحاء منطقة اليورو".

www.souqelmal.com
 

أعلى