ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1

عاد فريقا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان لكرة القدم إلى تدريباتهما اليوم الإثنين استعداداً للموسم الجديد وذلك في وجود نجميهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي وفي انتظار انضمام باقي نجومهم خلال الفترة المقبلة بعد الحصول على قسط من الراحة عقب مشاركتهم في بطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل.
وخضع لاعبو الريال صباح اليوم للفحوص الطبية قبل الاجتماع اليوم أيضاً بمديرهم الفني الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي لبدء الاستعدادات للموسم الجديد.
وخضع للفحوص الطبية التي أجريت اليوم اللاعبون الجدد وهم أسيير إيارامندي وإيسكو وداني كارفاخال وكاسيميرو مع بعض النجوم القدامى بالفريق مثل كريستيانو رونالدو والأرجنتينيين آنخيل دي ماريا وغونزالو هيغواين والبرتغالي بيبي والإسباني تشابي ألونسو.
وفي المقابل، شارك في تدريبات برشلونة 15 لاعباً فقط تحت قيادة المدير الفني تيتو فيلانوفا الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي.
وشارك في تجمع الفريق اليوم نجمه الأرجنتيني ميسي الذي أنهى إجازته في الفترة الماضية إضافة لارتباطاته في تصوير بعض الإعلانات.
وخضع اللاعبون لفحوص طبية وتحاليل الدم والبول إضافة لاختبارات أخرى علماً بأن بعضهم قد لا يستكمل الموسم مع الفريق مثل الهولندي إبراهيم أفيلاي والمكسيكي جوناثان دوس سانتوس.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
كل عام وانت بخير

 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
كل عام وانت بخير

وجزاك خير الجزاء اخى
وكل سنة وانت طيب
 

أعلى