ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

بلغت الولايات المتّحدة وكوستاريكا الدور رُبع النهائي إثر فوز الأولى على كوبا 4-1، والثانية على بيليز 1-صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الكأس الذهبية في كرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) التي تستضيفها الأولى حتّى 28 الجاري.

في المباراة الأولى في ساندي بولاية يوتا، تابعت الولايات المتّحدة بقيادة مدرّبها الألماني يورغن كلينسمان انتصاراتها الساحقة، فبعدما أكرمت وفادة بيليز 6-1، حقّقت فوزاً كبيراً على كوبا 4-1.

وتابع كريس فوندولوفسكي مهاجم سان خوسيه ايرثكويكس تألّقه فبعد ثلاثيته في مرمى بيليز، سجّل ثنائية في مرمى كوبا التي كانت البادئة بالتسجيل.

وانتظرت الولايات المتّحدة، حاملة اللقب 4 مرّات آخرها ثنائية 2005 و2007، الدقيقة الأخيرة من الشوط الأوّل لإدراك التعادل عبر مهاجمها المخضرم لاندون دونوفان من ركلة جزاء.

وانتفضت الولايات المتّحدة في الشوط الثاني وسجّلت ثلاثة أهداف عبر جو كورونا كريسبين في الدقيقة 56 وفوندولوفسكي في الدقيقتين 65 و84 معزّزاً موقعه في صدارة لائحة الهدّافين برصيد 5 أهداف.

ودخل فوندولوفسكي في الدقيقة 58 بدلاً من هيلكوليز غوميز.

وفي المباراة الثانية في ايست هارتفورد (كونيكتيكات)، عانت كوستاريكا الأمرّين للتغلّب على بيليز المتواضعة بهدف وحيد ومن النيران الصديقة سجّله مدافع الأخيرة دالتون إيلي بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 49.

وهو الفوز الثاني على التوالي أيضاً لكوستاريكا بعد الأوّل على كوبا بثلاثية نظيفة.

وتلتقي الولايات المتّحدة وكوستاريكا بعد غدٍ الثلاثاء في قمّة نارية لتحديد بطل المجموعة.

ولحقت الولايات المتّحدة وكوستاريكا ببنما (المجموعة الأولى) وهندوراس (الثانية) إلى رُبع النهائي بعدما نجحت الأخيرتان بدورهما في حجز بطاقتيهما قبل الجولة الثالثة الأخيرة.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
كل عام وانت بخير

 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
كل عام وانت بخير

وجزاك خير الجزاء اخى
وكل سنة وانت طيب
 

أعلى