ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

يبدو أن مدرّب نادي آرسنال الإنكليزي، الفرنسي الشهير أرسين فينغر، مستعدّ لتجديد التزاماته مع النادي اللندني بعقد طويل الأمد بعد المفاوضات المبدئية التي يخوضها الطرفان في الوقت الحالي.

فينغر الذي ينتهي عقده الحالي مع النادي في نهاية الموسم المقبل (2013-2014)، كان قد ارتبط اسمه في الانتقالات الصيفية الجارية حالياً مع العديد من الأندية أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل مدرّبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد الإسباني قبل أن يتعاقد النادي الباريسي مع لوران بلان لخلافة أنشيلوتي.

وصرّح فينغر مراراً وتكراراً لوسائل الإعلام قائلاً: "أرغب في البقاء لمدّة أطول مع النادي. وأنا في مفاوضات مع الإدارة حول ذلك وكلّ شيء على ما يرام وليس هناك أيّ مشاكل".

وتابع: "ارتبط اسمي بباريس سان جيرمان لأنني فرنسي وأنا على معرفة جيدة بملّاك النادي. لكن لو كان الموضوع كذلك فقط لكنت في سان جيرمان الآن. وأنا لست هناك لأن قلبي هنا مع آرسنال".

ويعترف فينغر، الذي لم يحرز أيّ لقب مع الآرسنال منذ 2005، أن السنوات الماضية مرّت قاسية على الفريق لأنه كان خارج لعبة الكبار وغير منافس البتة، أما الآن فيعتقد أن فريقه سيصبح قادراً على مجاراة أكبر الأندية.

ويبدو ذلك جليّاً من خلال الصفقات التي يفكّر فيها الآرسنال هذه السنة ومن بينها بروز 3 أسماء كبيرة محتمل وصولها لملعب الإمارات لتدعيم هجوم الفريق وهم: الإنكليزي واين روني من مانشستر يونايتد والأوروغوياني لويس سواريز من ليفربول والأرجنتيني غونزالو هيغوان من ريال مدريد.

وحول هذا الموضوع قال فينغر: "نحن قادرون الآن على شراء لاعبين من الطراز الرفيع لأننا نملك الموارد المادية التي تخوّلنا فعل ذلك".

وتابع: "في الأعوام الماضية، عندما كنت أجدّد عقدي مع الفريق كنت أعرف أن مواردنا المالية قليلة وكان التحدّي الأكبر لنا آنذاك أن نبقى ضمن فرق الطليعة في الدوري الإنكليزي واللعب في دوري الأبطال، لكننا خرجنا الآن من هذه المرحلة وآمل أن ينافس النادي في الأعوام الثلاثة القادمة على لقب الدوري الممتاز".

وحول عملية التجديد في المدرّبين التي شهدتها فرق مانشستر يونايتد باعتزال السير أليكس فيرغسون ومانشستر سيتي وتشلسي قال فينغر: "هذا التغيير هو الأكبر في تاريخ الدوري الإنكليزي منذ أن وجدت مع آرسنال. هل الدوري أصبح أكثر انفتاحاً من ذي قبل؟ لا نعلم، لا أحد يعلم".

وختم فينغر حديثة بالقول: "نملك الآن في آرسنال عنصر الاستقرار الذي لا يملكه الآخرون جميعاً، وأتمنّى أن يصبّ ذلك في مصلحتنا ونسدّ الثغرة التي كانت بيننا وبين مانشستر يونايتد الموسم المنصرم".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
تقرير رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى