ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

صرّح خواكين إبيريباي رئيس نادي ريال سوسييداد أن ريال مدريد منافسه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وافق على شراء عقد اسير إيارامندي لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً.

وأبلغ إبيريباي الصحفيين بأن ريال مدريد الذي أكد الصفقة أيضاً أودع قيمة الصفقة التي تبلغ 38 مليون يورو لدى رابطة الدوري الإسباني.

ويُنظر إلى إيارامندي على أنه بديل على المدى الطويل لتشابي ألونسو وهو لاعب سابق في ريال سوسييداد وسيكمل عامه 32 في تشرين الثاني/نوفمبر وسيتنافس إيارامندي أيضاً على مكان في التشكيلة الاساسية مع الالماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش.

وقال ريال مدريد في موقعه على الانترنت أن يارامندي وافق على توقيع عقد لست سنوات وسيقدمه النادي لوسائل الاعلام في استاد سانتياغو برنابيو غداً السبت بعد خضوعه لفحص طبي.

واشتهر فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بإنفاقه الضخم على شراء لاعبين بارزين في الماضي مثل ديفيد بيكام وزين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو لكن التعاقد مع يارامندي جاء بعد ضم ايسكو وعودة كارباخال.

وكان هذا الثلاثي ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة ببطولة أوروبا تحت 21 عاماً الشهر الماضي واختير إيسكو ويارامندي ضمن التشكيلة المثالية للبطولة.

ولم يكن سوسيداد الذي تأهل للدور التمهيدي في دوري أبطال أوروبا يرغب في رحيل إيارامندي لكن ريال مدريد أصرّ على دفع الشرط الجزائي.

وقال إبيريباي: "كنا نرغب في الابقاء على أسيير بدلا من الحصول على مقابل بيعه لكن هكذا تسير الأمور".

ويتطلع ريال مدريد إلى تعويض اخفاقه في الموسم الماضي تحت قيادة جوزيه مورينيو الذي رحل وعاد إلى تشلسي الإنكليزي.

وتولى كارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد بعدما دفع النادي الإسباني الشرط الجزائي في تعاقده مع باريس سان جيرمان وأنفق ريال مدريد تحت قيادة بيريز مئات الملايين على شراء لاعبين لكنه لا يزال يحاول احراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرّة العاشرة في تاريخه والأولى منذ 2002.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
كل عام وانت بخير
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
كل عام وانت بخير
وجزاك خير الجزاء اخى
الف شكر لمرورك
وكل عام وانت بخير
 

أعلى