ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


وقّع لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي سابقاً عبد الرحيم الجيزاوي عقداً مع نادي النصر مدّته 4 سنوات وقيمته 16 مليون ريال بمعدّل 4 مليون على كلّ عام.

ووصل الجيزاوي اليوم الخميس إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من إجازته التي قضّاها في الولايات المتّحدة، ومنها إلى جدّة قبل أن يصل له مندوب النصر ويغادر برفقته للرياض.

وعقد الجيزاوي اجتماعاً في منزل رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر اتّفق فيه على كافة بنود العقد ومدّته على أن يتمّ توقيع العقود النهائية في مؤتمر صحفي يُقام في مقر نادي النصر الذي يسعى لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام المرئية والمقروءة بطريقة تليق به.

وكان الجيزاوي قد وصل إلى طريق مسدود مع إدارة ناديه السابق الأهلي بسبب قيمة العقد حينما طلب مبلغ 6.5 مليون ريال سعودي عن كل عام ولمدة ثلاث سنوات، ولكن إدارة الأهلي قدّمت له عرضاً قيمته 4.200 مليون ريال عن كل عام من السنوات الثلاث، وهذا ما دعاه يرفض العرض.

في الوقت الذي عاد فيه اللاعب عن طريق وكيل أعماله وطلب مبلغ 5 مليون ريال، ولكن إدارة الأهلي رفضت وقدّمت له عرض جديد قيمته 3.5 مليون عن كل عام، الأمر الذي عجّل برحيله لنادي النصر الذي قدّم العرض الرسمي الوحيد لضمّه.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
كل عام وانتم بخير
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
كل عام وانتم بخير
وجزاك خير الجزاء اخى
تشكر لمرورك وتعقيبك
 

أعلى