ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

تدرّب لاعب الوسط الإسباني أسيير إياراميندي اليوم الخميس في إطار بدء استعدادات فريقه ريال سوسيداد للموسم الجديد، رغم أنّه لا يزال ينتظر حسم انتقاله إلى ريال مدريد.
وبدأ الفريق الباسكي اليوم استعداداته للموسم الجديد بمشاركة إياراميندي، الذي يسعى النادي الملكي إلى ضمّه.
ولم يخف ريال مدريد أو ريال سوسييداد خلال الأيام الماضية وجود محادثات بينهما بشأن إياراميندي (23 عاماً)، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده قيمة 30 مليون يورو (39.1 مليون دولار).
كما تكهنت العديد من وسائل الإعلام، خلال الساعات الأخيرة، باحتمالية ألاّ ينضمّ اللاعب الإسباني اليوم إلى تدريبات ريال سوسييداد، لكن إياراميندي شارك، وإن كان قد تأخّر 30 دقيقة عن بداية التدريب.
وتلقّى اللاعب ترحيباً من جانب بضع مئات من المتفرّجين الذين حضروا إلى ملعب التدريب.
وخلال بعض فترات التدريب، رفعت مجموعة من المتفرّجين الشباب لافتة كتبوا عليها "فلو، يا لها من بلاهات"، في إشارة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.
وكان هناك بعض اللوم على إياراميندي بسبب دخوله في مفاوضات مع إدارة "روخي بلانكوس"، ولكنّه كان أقلّ بكثير ممّا تعرّض له رئيس نادي العاصمة.
وفي نهاية الحصة التدريبية، وقّع لاعب الوسط أوتوغرافات للجماهير التي سألته عمّا إذا كان سيرحل إلى ريال مدريد غير أنّ اللاعب تجنّب الرد على هذه التساؤلات.
ومن المقرّر أن يعود إياراميندي إلى التدريب مساء اليوم في مقر ريال سوسييداد في نهاية الإعلان عن قميص الفريق الباسكي للموسم الجديد، والذي سيرتديه تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
كل عام وانتم بخير
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
كل عام وانتم بخير
وجزاك خير الجزاء اخى
تشكر لمرورك وتعقيبك
 

أعلى