Forex Trader AE

عضو مميز
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفض الدولار مقابل معظم نظرائه الرئيسيين بعد أن قال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي أن التضخم ومعدلات البطالة تظهر أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يحتاج إلى التحفيز النقدية التيسيري.

و هبط مؤشر الدولار اليوم قبل تقرير أظهر أن مطالبات البطالة مستمرة في الإرتفاع. و هو ما يؤكد وجهات النظر في محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأخير الذي صدر أمس، والذي أظهر أن العديد من صانعي السياسة يرغبوا في رؤية المزيد من الدلائل على أن سوق العمل يرتفع قبل البدء في تخفيض شراء السندات. و حافظ الين على مكاسبه بعدما رفع بنك اليابان توقعاته للاقتصاد. ولامس الدولار الأسترالي أدنى مستوى لهه في 4 أعوام و نصف في مقابل الدولار في نيوزيلندا.

وانخفض الدولار بنسبة 1.1 في المئة الى 1.3116 دولار لليورو في 6:46 صباحا في لندن بعد أن لمس في وقت سابق مستوى 1،3207 $، أدنى مستوى له منذ 21 يونيو حزيران. و وصل إلى 98،27 ين، المستوى الأدنى منذ 27 يونيو، قبل تداوله بسعر 98،73 ين، بإنخفاض 1 في المئة مقارنة بيوم أمس. و فقدت العملة اليابانية 0.1 في المئة الى 129.51 مقابل اليورو اليوم.
شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى