ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


قال المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو لاعب فريق موناكو الفرنسي الجديد، إن هدفه إحراز بطولة الدوري والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه فيه رسميا لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، "أن مشروع نادي الإمارة الفرنسي الطموح هو ما جعلني أمضي في هذه الخطوة الاحترافية".

وتطرق اللاعب البالغ من العمر (27 عاما) في معرض رده على أسئلة الصحفيين إلى موضوع المنافسة مع باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري وهدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فقال: "كل منافسينا سيكون هدفهم الفوز علينا، والمنافسة على لقب الهداف لن تكون بالمرتبة الأولى، سأساعد موناكو على تحقيق أهدافه المرسومة والمتمثلة بالفوز ببطولة الدوري والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وذكر راداميل أنه احتاج هذه الثقة التي أُعطيت له من موناكو "لأكون مواكبا لمشروع النادي ولأقدم على خطوة احترفية جديدة".

و أكد فالكاو أنه انتقل إلى موناكو من دون حدوث أي تعقيدات وقال في هذا الصدد:"بعد نهاية بطولة الدوري في إسبانيا جلست مع المسؤولين في موناكو على طاولة التفاوض، وجرت الأمور كما تحدث عادة، أقنعوني بالمجيء وها أنا في موناكو".

لقب النمر

وردا على سؤال حول سبب تسميته بالنمر أجاب: "أطلق علي هذا اللقب زميل لي في نادي ريفر بلايت الأرجنتيني (لعب له فالكاو بين عامي 2005 و2009)، قال لي إنني ألعب برغبة واندفاع كأنني نمر على أرض الملعب وهكذا خرج اللقب وعلى أي حال هو لقب يعجبني".

وكان موناكو قدم اليوم أيضا لاعبيه الدوليين البرتغالي جواو موتينيو (26 عاما) والكولومبي جيمس رودريغز (21 عاما) القادمان من بورتو البرتغالي.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي لك
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى