ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

قال أنخيل ماريا فيار رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن الاتحاد الإسباني ما زال يتمتع بعافيته بشكل واضح رغم الأزمة الاقتصادية مؤكداً أن إدارته أصبحت نموذجاً لكيفية الأداء.
وقال فيار، في افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، إن الكرة الإسبانية عانت من الأزمة الاقتصادية التي تمر بالبلاد ولكن هذا لم يهدد استقرارها وهيكلها ومسابقاتها سواء في الحاضر أو المستقبل.
وسرد فيار، الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إنجازات المنتخبات الإسبانية للمراحل العمرية المختلفة ومنها المركز الثاني للمنتخب الأول في كأس القارات 2013 ولقب كأس الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاماً) إضافة لإنجازات المنتخب الإسباني للسيدات.
وأوضح فيار أن المنتخب الإسباني خسر في نهائي كأس القارات أمام منتخب كبير هو المنتخب البرازيلي ولكنه غادر "ماراكانا" فائزاً بجائزة اللعب النظيف.
وأشاد فيار بسلوكيات لاعبي المنتخب الإسباني خلال مشاركتهم في البطولة بالبرازيل وقال: "كان سلوكهم رائعاً في مختلف المجالات بلا أي شك.. إنهم محترفون رفعوا اسم إسبانيا ومنتخبها".
وأعرب فيار عن أمله في أن تحصل العاصمة الإسبانية مدريد على حق استضافة أولمبياد 2020 إذ تتنافس مع مدينة إسطنبول التركية والعاصمة اليابانية طوكيو على حق الاستضافة.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي لك
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى