ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1

أثارت هزيمة المنتخب المكسيكي لكرة القدم أمام بنما 1-2 في مستهل مشواره ببطولة الكأس الذهبية لأمم الكونكاكاف (اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) العديد من الانتقادات في البلد اللاتيني بعد عرض وصف بالـ"كارثي".
وأبرزت صحيفة (لا خورنادا) الاثنين أن "أزمة المنتخب المكسيكي لا تزال مستمرة، والآن في الكأس الذهبية. المنتخب لا يزال قادراً على الإبداع في وسط الملعب ولا يوجد رابط بين خطوطه. الجماهير في استاد روز بول طالبت باستقالة خوسيه مانويل دي لاتوري".
وعانى المنتخب المكسيكي، الذي خرج من دور المجموعات لبطولة كأس القارات في البرازيل، من هزيمة أمس الأحد في أولى مبارياته في الكأس الذهبية أمام بنما في مستهل مباريات المجموعة الأولى.
وأضافت الصحيفة أن دي لاتوري، الذي يقود منتخب البلاد كذلك في تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال البرازيل "افتقد الاستراتيجية لتعويض غياب المهارة عبر الأداء الجماعي".
وقالت صحيفة (بالانسي دي لا خورنادا): "المنتخبات المكسيكية تبدو في مستهل مشوارها، لا تملك بدائل هجومية، وتكتفي بالتصويب من مسافات متوسطة وإرسال كرات عرضية".
وستواجه المكسيك يوم الخميس المقبل في ثاني مبارياتها منتخب كندا، الذي تلقى بدوره هو الآخر خسارة مفاجئة بهدف أمام منتخب جزيرة مارتينيك.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي لك
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#3

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي لك
وجزاك خير الجزاء اخى
الف شكر لتعقيبك
 

أعلى