ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الاثنين أن ليفربول رفض عرضاً من آرسنال بشأن مهاجمه الدولي الأوروغوياني لويس سواريز.
وكشفت صحيفتا "ذي تيلغراف" و"ذي تايمز" أن آرسنال عرض على ليفربول مبلغ 30 مليون جنيه استرليني من أجل التخلي عن سواريز، لكن إدارة الـ"ريدز" رفضته لأنه لا يرتقي إلى مستوى توقعاتها.
وذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية الشهر الماضي أن ليفربول لن يفكر بالتخلي عن سواريز مقابل أقل من 50 مليون جنيه استرليني، ما يجعل عرض آرسنال بعيداً كل البعد عن طموحات فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز.
ورغم إصرار ليفربول على أن سواريز ليس للبيع، فإن ليفربول منح مهاجمه الأوروغوياني حتى 22 الشهر الحالي لكي يحسم مستقبله قبل السفر مع الفريق في جولته الأسترالية.
ضغط تكتيكي
ويبدو أن آرسنال يسعى من خلال العرض الذي قدمه لليفربول إلى الضغط على ريال مدريد لكي يتخلى عن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، خصوصاً أن سواريز أكّد في أكثر من مناسبة أنه يريد الرحيل عن إنكلترا بسبب ما اختبره مع وسائل الإعلام بعد إيقافه لعشر مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.
وفي ظل اهتمام ريال مدريد بسواريز، فإن العرض الذي قدمه آرسنال للحصول على خدمات الأخير يهدف على الأرجح إلى دفع النادي الملكي للاستعجال في عملية شرائه للهداف الأوروغوياني والتخلي للنادي اللندني عن هيغوايين من أجل تمويل جزء من صفقة التعاقد مع مهاجم أياكس الهولندي السابق الذي أكّد مؤخراً بأنها اللحظة المناسبة لتغيير الأجواء والرحيل عن إنكلترا.
ويُعتبر سواريز (26 عاماً) من اللاعبين الذين وضعهم ريال مدريد ضمن لائحة أولياته بعد فشله في الحصول على البرازيلي نيمار الذي انتقل للغريم الأزلي برشلونة.
ويبدو أن سواريز الذي لم يكمل الموسم مع ليفربول بسبب إيقافه، مستعد للبحث عن تحدٍ آخر بعيداً عن الدوري الممتاز، وهو قال مؤخراً بهذا الصدد: "لا أعلم متى سأرحل أو إذا كنت سأبقى. من الواضح أن النادي يريدني أن أبقى، لكني تحدثت مع المدرب وهو يعلم ماذا أريد".
وواصل اللاعب الأوروغوياني الذي انضم لليفربول في 2011 مقابل 22.8 مليون جنيه استرليني ويعقد يمتد حتى 2016، "رودجرز ورفاقي في الفريق يعلمون بأن وضعي صعب. إنها اللحظة المناسبة من أجل تغيير الأجواء بسبب كل ما عانيته في إنكلترا حيث تم الحكم علي كلاعب استناداً إلى أشياء أخرى".
وتابع "لا يمكنني سوى أن أشكر النادي ومشجعي ليفربول، لكن المعاملة التي تلقيتها من باقي إنكلترا كانت قاسيةٌ جداً. ليفربول ناد مذهل، لكنهم على دراية بالطريقة التي تعاملني بها الصحافة".
وأشار سواريز إلى أن ريال مدريد قد يساعده على تحسين صورته، لكنه أكد أنه لم تجر أي مفاوضات مع النادي الملكي حتى الآن، مضيفاً "عائلتي، صورتي، هذا ما يهمني أكثر من غيره. المدرب وبعض الزملاء في ليفربول يعلمون معاناتي، تمت معاملتي بشكل سيء ولست مرتاحاً وهم يعرفون ذلك تماماً".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2

جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي لك
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى