ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

لا يبدو كيمي رايكونن سائق لوتس في عجلة من أمره لاتخاذ قرار بشأن فريقه في عام 2014 على الرغم من تكهّنات تربط بينه وبين الانتقال إلى فريق ريد بول بطل العالم مع ابتعاد الأسترالي مارك ويبر عن المنافسة في نهاية الموسم.
وسينتهي تعاقد رايكونن الذي يحتلّ المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم بنهاية الموسم الجاري، وهو واحد من أكثر السائقين تميّزاً في الأداء منذ عودته إلى سباقات فورمولا وان العام الماضي.
وأمضى السائق الفنلندي عامين في سباقات الراليات عقب رحيله عن فيراري عام 2009 بعد عامين فقط من نيله لقب بطولة العالم مع الفريق الإيطالي.
وأجاب رايكونن للموقع الرسمي لبطولة العالم فورمولا وان عندما سُئل عن الوقت الذي سيقرّر فيه مستقبله مع الفريق: "ليس لديّ فكرة"، وأضاف: "سأتّخذ القرار في مرحلة ما، لا تزال هناك بعض الأمور التي يجب ضبطها، الأشياء الجيّدة تحتاج لبعض الوقت لكي تتحقّق".
رايكونن واحد من ثلاثة سائقين لا ينتمون لرابطة سائقي سباقات الجائزة الكبرى، وكانت الرابطة هدّدت بالإضراب إذا استمرّت مشاكل الإطارات التي شابت سباق بريطانيا الجولة الماضية من البطولة، إلا أن رايكونن قال إنه سيشارك "مهما حدث".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تفرير رائع
تحياتي​
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى