ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1





أظهرت التجارب الأولية، التى أجريت على مصل للوقاية من فرص الإصابة بمرض السكر النوع الأول نتائج مبشرة فى الحماية من هذا الغول الذين يفتك بالكثيرين خاصة الأطفال.

وأشارت المتابعة إلى أن التجارب الأولية التى أجريت على المصل أثبتت فاعليته فى تصحيح استجابة الخلايا المناعية والجهاز المناعى لتتجاهل الاستجابة للعوامل ومثيرات الإصابة بمرض السكر النوع الثانى.

فقد توصلت التجارب الأولية التى أجريت على عينة عشوائية من المرضى إلى فاعلية هذا المصل فى ضمان استقرار معدلات إفراز وإنتاج هرمون الأنسولين الهام للتمثيل الغذائى السليم للسكر فى الدم على مدار 12 أسبوعا هى فترة التجارب.

كما أشارت التجارب التى أجريت على المصل إلى أن المرضى الذين خضعوا له قد تراجعت بينهم بصورة ملموسة فرص تدمير خلايا "بيتا" المعنية بإفراز وإنتاج "البابتيد" وهرمون الأنسولين بعد تناول الوجبة بالمقارنة بالمرضى الذين تناولوا حقن لدواء وهمى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه الباحثون أن مستويات الدم من مجموعة معينة من الخلايا المناعية المخزنة بطريقة غير لائقة وتعمل على تدمير البروتين الموجود فى خلايا "البيتا" قد استنفدت بشكل انتقائى فى المرضى الذين تلقوا اللقاح دون حدوث أى أضرار جسمانية.

 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#2
 

أعلى