ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
هل يكون خوليو سيزار منقذ آرسنال





انخفض مستوى آرسنال في المواسم الأخيرة بشكل جعله خارج نطاق البطولة ولذلك عليه التفكير في سبل العودة.. وربما يكون الحل اسمه "سيزار".



على الرغم من فريق آرسنال الإنكليزي لديه بالفعل حارس مرمى شاب مميز هو "فويتشخ شزيسني"، فإن النادي يقوم بمحاولات ذكية لإضافة الحارس الدولي البرازيلي "خوليو سيزار" إلى قائمته خلال هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يتقدم آرسنال بعرض رسمي لكوينز بارك رينجرز من أجل ضم "سيزار" خاصة بعد تألقه في كأس القارات التي انتهت بفوز البرازيل في المباراة النهائية على إسبانيا بثلاثية نظيفة.

ويرى آرسنال أن "سيزار" البالغ 33 عاماً، يعد الخيار الأفضل للفريق في الفترة الحالية، نظراً لخبرته الواسعة وثمنه الذي لن يتخطى حاجز 1.5 مليون جنيه إسترليني، كما أن وجوده سيطور من "شزيسني".

وتعد العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة، هي ارتفاع الراتب الأسبوعي للحارس الذي يتقاضى 80 ألف جنيه إسترليني، وهو رقم كبير بالنسبة إلى حارس مرمى، وقد يخلق حالة من الغضب بين صفوف الفريق، لكن على الجهة الأخرى يعد "سيزار" أحد صفوة حراسة المرمى حول العالم، وقد قضى حياته المهنية قبل انضمامه إلى كوينز بارك رينجرز في إنترناسيونالي الإيطالي، الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا في عام 2010، كما أنه تعامل مع أفضل مدربي العالم وعرف جيداً كيف يُصبح قائداً لخط الدفاع وليس حارساً للمرمى فقط، وقد أثبت ذلك في بطولة كأس القارات.

ويحتاج آرسنال بشدة إلى قائد مميز مخضرم يستطيع قيادة الفريق في الملعب وفي غرف خلع الملابس، كما أن تقدمه في العمر ميزة لصالح "شزيسني" الذي مازال في سن الـ23 سنة، حيث سيتعلم كثيراً من "سيزار".


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
جزاك الله خيرآ اخى
وتشكر للخبر
 

أعلى