ALAA

عضوية الشرف
#1
مرسيدس CLA 45 AMG نسخة رياضية فاخرة





مرسيدس تواصل حربها في سوق الشباب بنموذج رياضي جديد كلياً.. أهم ما يميزه هو الفخامة والإبهار.

قررت شركة مرسيدس الألمانية الشهيرة بصناعة السيارات الفارهة، الاتجاه خلال السنوات الأخيرة إلى إنتاج سيارات رياضية فاخرة، تعتمد على الشكل المبهر والمحركات القوية والمميزات التي يهتم بها الشباب، وقد بدأت الشركة مؤخراً الاحتفال بإطلاق نموذج جديد من هذه السيارات المميزة وهو CLA 45 AMG "النسخة الأولى"، والتي سيتم عرضها للبيع في سبتمبر 2013.

اهتمت الشركة في إنتاج السيارة الجديدة بإضافة العديد من اللمحات كي تبدو حديثة بالمقارنة بالسيارة A45 AMG، حيث أضافت لها ألوان مثل الأسود مع الأحمر، أو الرمادي مع الأحمر بدلاً من اللونين الأبيض والأسود العاديين، كما أضافت لها إطارات قياس 19 بوصة، وشبكة تبريد محرك ذات تصميم جديد، وكذلك عتبات جانبية رياضية ومخرج عادم جديد.

ومن الداخل، اهتمت الشركة بإضافة نوع رائع من الجلد الطبيعي سواء في المقاعد أو عجلة القيادة، مع تجهيزات تكنولوجية غير اعتيادية.

وتحت غطاء المحرك، وضعت الشركة محرك 2.0 لتر توربو ذو 4 اسطوانات، ينتج قوة 360 حصاناً، وله القدرة على قيادة السيارة في سباقات سرعة، حيث يستطيع الصعود بها من الثبات إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.6 ثانية فقط، كما أن السرعة القصوى للسيارة هي 250 كلم في الساعة.
وبالنسبة إلى سعر CLA 45 AMG في السوق الأوروبية سيكون حوالي 82 ألف دولار (307 ألف ريال سعودي).














 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
روووعة
تسلم يديك اخى.
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا
منور الموضوع
تحياتي
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#4
فخامة وذوق راقي ومتانة
بارك الله فيك
 

ALAA

عضوية الشرف
#5
منور الموضوع اخي الكريم
تحياتي
 

أعلى