ALAA

عضوية الشرف
#1
5 سيارات مكشوفة بتصميمات رائعة





أفضل السيارات التي يجب عليك امتلاك إحداها إذا كنت من عشاق الانطلاق في الهواء الطلق.

الآن وبينما فصل الصيف يصل إلى ذروته، كان علينا التركيز على من يحبون قيادة سياراتهم في الهواء الطلق، بدلاً من الاعتماد على مكيف الهواء فقط، لذا سنستعرض أفضل 5 سيارات مكشوفة لا يجب أن تفوتك.













1 فولكس واغن إيوس

سيارة صغيرة نسبياً، مميزة إلى حد بعيد، وتشبه كثيراً سيارة BMW موديل 328I القابلة للتحويل، وتتميز "إيوس" بمحرك قوي ونظام تعليق رياضي يساعد في الحصول على أعلى أداء ممكن تحت أي ظروف.


2 فيات 500 C

هي سيارة قابلة لكشف السقف بطريقة جديدة تجعلها مختلفة عن السيارات الأخرى، وتتميز بموتور صغير قوي ومواد معظمها صديقة للبيئة.


3 فولفو C70

لهواة السيارة السويدية فولفو، التي تتميز بالقوة والفخامة، والذين يحتاجون أيضاً لأن تكون سيارتهم رياضية بقدر المستطاع وقابلة لكشف السقف، إليكم C70، التي بدأ إنتاجها عام 2006، وهي سيارة تتميز بموتور 2.5 لتر (5 سلندر) يعطي قوة 227 حصان، وتصميمها الداخلي والخارجي غاية في الروعة.


4 رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه

من لا يأمل في شراء سيارة من رولز رويس، تلك السيارات الملكية التي تُصنع من أجل الصفوة؟ تتميز "فانتوم دروب هيد كوبيه" بأنها أكثر أناقة بكثير من "كونتيننتال جي تي" المكشوفة، حتى أنها تخرج من نطاق السيارات الرياضية المكشوفة إلى طبقة سيارات الزعماء والملوك والقادة.


5 مازدا MX-5 Miata

كل من تمتع بقيادة مازدا MX-5 Miata قال عنها إنها كبيرة وثقيلة جداً وسريعة إلى درجة لا تصدق، وهو ما يجعلها سيارة رياضية بامتياز، ويكفي أنها أسرع سيارة في العالم شواء بكشف أو إغلاق غطاء السقف.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
بارك الله فيك اخى
وتسلم الايادى
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا
منور الموضوع
تحياتي
 

hema_hn

عضو مشارك
#4
thanksssssssssssssssssssssssss
 

الطيرالمهاجر123456

عضو فعال
#5
الاجمد
فولكس واغن إيوس
فى نظرى

 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#8
بارك الله فيك
 

sadali

عضو ماسـي
#9
يعطيك العافية
 

ALAA

عضوية الشرف
#10
جزاكم الله خيرا
نورتم الموضوع
تحياتي

 

أعلى