ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

دخل نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي بقوّة على خط الظفر بخدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم نابولي الإيطالي بحسب بعض التقارير الصحافية الصادرة اليوم.
وأصبح الفريق الباريسي أقرب من أندية ريال مدريد الإسباني وتشلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين التي أبدت بدورها رغبة شديدة في ضمّ المهاجم القنّاص، عطفاً على المستجدّات الأخيرة المعنيّة بهذه الصفقة.
وسرّبت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية ويومية "ليكيب" الفرنسية بعض حيثيات المفاوضات الجارية حالياً بين إدارتي أوريليو دي لاورنتيس رئيس نادي نابولي ونظيره البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي (الموجود بنابولي حالياً) ووصفتها بـ"المتقدّمة"، ولم يتبقّ منها سوى تقريب وجهات النّظر المتعلّقة بتحديد القيمة الماديّة للصفقة بشكل نهائي، إذ عرض الـ"بي.أس.جي" مبلغ 62 مليون يورو في حين تصرّ إدارة نادي الجنوب الإيطالي "وصيف الكالتشيو" الموسم الماضي على مبلغ 70 مليون يورو.
ويعود إصرار نابولي على بلوغ الصفقة عتبة 70 مليون يورو إلى وجود بند في عقد الدولي الأوروغوياني ينصّ على حقّ باليرمو الإيطالي، النادي السابق الذي لعب في صفوفه، في الحصول على نسبة من صفقة الانتقال.
وفي خضمّ كلّ هذه الملايين من اليوروهات، تلوح فرص النادي الملكي ونظيريه تشلسي وسيتي ضئيلة استناداً إلى المبلغ المقترح منها.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع...استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى