ALAA

عضوية الشرف
#1
لاعبون يمكن لآرسنال التعاقد معهم كبديل لفلايني





50 مليون جنيه إسترليني رقم ضخم أبعد "فلايني" عن آرسنال وبالتأكيد دفع المدفعجية للبحث عن بدلاء.

بحث فريق آرسنال الإنكليزي كثيراً عن لاعب وسط مدافع من طراز فريد، ووجد ضالته في البلجيكي - المغربي الأصل "مروان فلايني" نجم فريق إيفرتون، وبالفعل عرض عليه 26 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الأزرق حدد سعر لاعبه بـ50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما جعل إتمام التعاقد شبه مستحيل، ودفع نادي المدفعجية للبحث من جديد، وهذه قائمة بأهم 5 لاعبين يمكنهم الحلول بدلاً من "فلايني" في آرسنال.





1 لويس غوستافو

الدولي البرازيلي، المتوج مع بايرن ميونيخ الألماني بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، هو أحد أفضل لاعبي العالم في هذا المركز، كما أنه مازال صغير السن.


2 إتيان كابو

عمره 25 سنة فقط، لعب 5 مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي منذ انضمامه له في 2012، يتميز بصرامة دفاعية شديدة تعود إلى أن مركزه الأساسي هو قلب دفاع، ويلعب حالياً لفريق تولوز.


3 جيفري كودوغنبيا

العملاق الفرنسي البالغ 20 سنة، الذي بدأ مسيرته الاحترافية عام 2010 مع فريق لانس الفرنسي، ثبت قدميه في تشكيلة فريق إشبيلية الإسباني خلال الموسم الماضي، فأصبح هدفاً لفرق الصفوة.


4 جيريمي تولالان

القلب النابض لفريق ملقا الإسباني، أصبح من المرجح أن يخرج من ملعب "لا روساليدا" في الموسم المقبل بسبب المشكلات الاقتصادية داخل النادي، وحتى الآن لم تظهر أي فرق كبرى اهتماماً به إلا أتلتيكو مدريد وآرسنال.


5 زفن بيندر

أثناء ثورة فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي، ظُلم العديد من اللاعبين أمام طغيان المهاجم "روبرت ليفاندوفيسكي"، وأحد هؤلاء الجنود المجهولين "بيندر" البالغ 24 سنة، والذي قد يحدث نقلة نوعية في خط وسط آرسنال، لكن العائق الوحيد أمام انضمامه للفريق اللندني هو أنه عقده مع فريقه ممتد حتى 2017.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
بارك الله فيك اخى
والف شكر للخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى